مسلسل الب ارسلان الحلقة 48 مترجمة كاملة

مسلسل الب ارسلان الحلقة 48 مترجمة

مسلسل الب ارسلان الحلقة 48 مترجمة، حيث ازدادت عمليات البحث بشكل كبير عن كل ما يخص مسلسل الب أرسلان الحلقة 48، وتقدم لكم وكالة "سوا" حلقات مسلسل الب ارسلان كاملة بجودة عالية.

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل الب ارسلان الحلقة 48، وذلك بعد إعلان الحلقة الذي أظهر بعض من المشاهد التي تحمل أحداث قوية وشيقة، فتبدأ الاحداث في الحلقة باختطاف السيد الب أرسلان الذي يتنازع على العرش مع أخيه سليمان بعدما توفي عمهم طغرل سلطان الدولة السلجوقية.

مسلسل الب ارسلان _ الحلقة 48 مترجمة وجودة عالية HD مـــن هـــنـــا

شاهد ايضاً: مسلسل الب ارسلان – الإعلان الرسمي الأول للحلقة 48

قصة مسلسل الب ارسلان الحلقة

تدورأحداث مسلسل الب ارسلان من القصة التاريخية التركية حول حياة السلطان الثاني للدولة السلجوقية “الب ارسلان”، والذي كان قائدًا عسكريًا شجاعًا وتفوق في نجاحه بجلب الأتراك ونضالاتهم من آسيا الصغرى إلى الأناضول، ويصور المسلسل حياة وانتصارات السلطان ألب أرسلان، السلطان الثاني للسلالة السلجوقية، الذي وسعت انتصاراته الإمبراطورية في القرن الحادي عشر.

ويعرض مسلسل الب ارسلان أهم إنجازات الدولة السلجوقية، بعد أن أصبحت دولة عظيمة وقوية، قادرة على الدفاع عن دولها الداخلية والحدودية من خلال أسياد الأتراك الرحل الذين خضعوا في ذلك الوقت للسيادة الوطنية.

نجوم مسلسل الب أرسلان الحلقة 48 مترجمة


e26dedf97-1.jpg

النجم التركي باريش أردوتش، الذي يمثل دور السلطان ألب أرسلان، والنجمة التركية وفهرية أفجين، التي تؤدي شخصية السلطانة بجيم الشقيقة الكبرى للسلطان، إلى جانب عدد كبير من ممثلين وممثلات الدراما في تركيا.

القنوات الناقلة لمسلسل الب أرسلان الحلقة 48 مترجمة

يعرض المسلسل التركي ألب أرسلان الذي ينتظره الالاف من عشاقه على قناة TRT التركية كل أسبوع في يوم الاثنين، وتستطيع المشاهدة من خلال القناة.

لتنزيل القناة من خلال الترددات الاتية:

تردد قناة TRT على النايل سات

التردد: 11042.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة TRT على عرب سات

التردد: 12073.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة "سوا"، الحلقة 48 من مسلسل الب أرسلان الذي يتناول قصة القائد التركي الشجاع الب أرسلان خلال محاولته جمع المسلمون الاتراك تحت راية واحدة والوقوف في وجه الدول الظالمة المجاورة لهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد