جت سليمة .. 5 أغاني لدنيا سمير غانم في مسلسلها الرمضاني

جت سليمة .. 5 أغاني لدنيا سمير غانم في مسلسلها الرمضاني

جت سليمة .. 5 أغاني لدنيا سمير غانم في مسلسلها الرمضاني - استعادت الفنانة دنيا سمير غانم نشاطها الفني وستعود للشاشة من خلال مسلسلها الرمضاني جت سليمة والذي سيعرض خلال رمضان 2023.

وستعود الفنانة دنيا سمير غانم للتمثيل بعد 4 سنوات من الغياب، حيث كان آخر عمل لها في عام 2023.

مسلسل جت سليمة

أحدث مسلسل جت سليمة للفنانة دنيا سمير غانم، ضجة كبيرة من جمهور الفنانة دنيا، لطول فترة غيابها عن الساحة الفنية، ومسلسل جت سليمة من المقرر عرضه في أيام رمضان 2023 المبارك.

5 أغاني لدنيا سمير غانم

كشف موقع "ET بالعربي" عن وجود 5 أغاني للفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة، وجميعها من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، حيث إن العمل عبارة عن 3 حكايات منفصلة متصلة.

ويظهر عدد كبير من الفنانين، كضيوف شرف في مسلسل "جت سليمة" منهم سليمان عيد، حجاج عبد العظيم، علاء مرسي، فضلاً عن أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي.

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب دنيا سمير غانم، كل من خالد الصاوي، محمد سلام، هالة فاخر، سلوى خطاب، سامي مغاوري وآخرين، وهو من تأليف كريم يوسف، أشرف نصر، سامح جمال وندى عزت، وهو من إخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

دور خالد الصاوي في مسلسل جت سليمة

سيشارك الفنان خالد الصاوي في مسلسل جت سليمة ويجسد شخصية "سلطان" حاكم طاغية وظالم، وستظهر شخصية خالد الصاوي في مسلسل جت سليمة على مدار 7 حلقات من أصل 15 حلقة خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضاً: دنيا سمير غانم .. اتهامات بسرقة فكرة مسلسل جت سليمة من مؤلفة شابة

دنيا سمير غانم في جت سليمة

ستقدم دنيا سمير غانم في رمضان 2023 مسلسل جت سليمة المكون من 15 حلقة فقط، ويضم 3 حكايات مختلفة، حيث تدور إحدى حكايات هذا العمل في إطار من الفانتازيا والكوميديا الممزوجة بالأحداث التاريخية. 

برومو جت سليمة

تم الكشف عن "برومو" الإعلان التشويقي لمسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وظهرت دنيا سمير غانم في اعلان مسلسل جت سليمة وهي ت فتح كتاب قديم مع أخيها، وسرعان ما يجدا أنفسهما في مكان غريب وسط أشخاص لا يعرفونها وفي زمان مختلف، وتظل سليمة التي تقوم بدورها دنيا سمير غانم البحث عن شقيقها.

قصة مسلسل جت سليمة

تجسد الفنانة دنيا سمير غانم دور البطلة "سليمة"، وترث سليمة مكتبة والدها الكبيرة وتفتح كتاب ينقلها عبر عدة أزمنة مختلفة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

واستمرت دنيا سمير غانم بتصوير مسلسلها جت سليمة والذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، حتى نهاية شهر فبراير 2023، والذي يُعيدها إلى السباق الرمضاني في رمضان 2023، بعد غياب أكثر من 3 أعوام منذ مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي عُرض في رمضان لعام 2019.

دنيا سمير غانم جت سليمة.jpg
مسلسل جت سليمة

أحداث مسلسل جت سليمة

تدور أحداث مسلسل جت سليمة، حول شاب وفتاة يجتمعان على عشقهما للكتب والقراءة بشكلٍ عام، وفجأة خلال قراءة إحدى الروايات، يدخلون في قصة منها، ويصبحون جزءًا منها، ليعيشوا أحداثها ويشاركان في مواجهة الظلم والطغيان. 

اقرأ أيضاً: جت سليمة .. خالد الصاوي "سلطان" في مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2023

 

أبطال مسلسل جت سليمة ضمن مسلسلات رمضان 2023

  • دنيا سمير غانم.

  •  محمد سلام.

  •  سامي مغاوري.

  •  شيرين.

  •  ومحمد ثروت.

  •  وخالد الصاوي.

  •  ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين.

أبطال جت سليمة.jpg
أبطال مسلسل جت سليمة

موعد مسلسل جت سليمة

لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل جت سليمة لفنانة دنيا سمير غانم خلال شهر رمضان 2023 حتى هذه اللحظة، ولكن سنقدم لكم مواعيد عرض المسلسل في حال توفره فوراً.

قنوات عرض جت سليمة دنيا سمير غانم

مسلسل جت سليمة يعرض حصريًا عبر شاشة قناة cbc وART حكايات ضمن مسلسلات رمضان 2023، وأيضا على منصة watch it و«شاهد vip».

دنيا سمير غانم

ولدت دنيا سمير غانم في 1 يناير 1985م، وهي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد محافظة القاهرة. اشتهرت بالتمثيل الترفيهي والمضحك ومثلت العديد من المسلسلات مثل الكبير أوي وفي الا لا لاند ونيللي وشريهان مع شقيقتها ولهفة.

وتعدّ دنيا دسمير غانم بطلة مسلسل جت سليمة من عائلة فنية، فوالديها هما الفنانان سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي. تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس إيه». 

وكانت بداية دنيا بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم الكشف عن 5 أغاني للفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة والذي يعرض خلال مسلسلات رمضان 2023.

 

 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا- ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد