سبب وفاة مشعل خالد القحص الرائد بالحرس الوطني الكويتي

الراحل مشعل خالد القحص

سبب وفاة مشعل خالد القحص الرائد بالحرس الوطني الكويتي، حيث أعلنت وسائل إعلامية كويتية، وعربية، مساء اليوم الإثنين 20 مارس 2023، وفاة مشعل القحص، الرائد في الحرس الوطني الكويتي.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، مع نبأ وفاة مشعل القحص، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم والده الدكتور خالد، وأهله جميل الصبر والسلوان.

وفاة مشعل القحص

وقال أحد المغردين: "فجعنا وآلمنا خبر وفاة مشعل القحص ابن دكتورنا الغالي خالد القحص .. - خالص العزاء لهم .. ولكل عائلة القحص الكريمة اسأل الله له الرحمة والمغفرة ولهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .. ولاحول ولا قوة إلا بالله".

وأضاف آخر: "رحم الله الأخ مشعل خالد القحص وأسكنه الفردوس الأعلى ، كان متطوعاً في أعمال الخير ، خلوق صاحب همة عالية ، جعل الله أعماله في ميزان حسناته ، وصبّر الله أهله وذويه وأحبابه وألهمهم الصبر والسلوان".

وغرّد آخر قائلا: "انتقل إلى رحمة الله أخونا الغالي (مشعل خالد القحص) الرجل اللطيف المبتسم رحمك الله وتقبلك بقبول حسن يا رب وأسأل الله أن ينزل على أهلك وأحبابك وكل من حولك الصبر والسلوان يا رب".

سبب وفاة مشعل خالد القحص

وبخصوص تساؤل الكثير عن سبب وفاة مشعل خالد القحص الرائد بالشرطة الكويتية، فإنه توفي بعد أن كان يمارس اليوم الإثنين،  الواجب الوطني في تدريبات ممارسة القفز من الطيران الشراعي، في الوفرة.

وبحسب وسائل الإعلام الكويتية، فإن وكيل النيابة أمر بالتحقيق بواقعة وفاة مشعل خالد القحص، بعد سقوطه خلال القفز من الطيران الشراعي.

FrrgUzTWYBAhmtU.jpg

وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية بالكويت، قد تلقت بلاغاً من قبل رجال النجدة عن تعرض شاب لحادث سقوط أثناء القفز من إحدى الطائرات الشراعية في منطقة الوفرة، حيث تواجدت في الموقع الأدلة الجنائية والطوارئ الطبية، فيما أمر وكيل النيابة بالتحقيق في الحادث.

من هو مشعل خالد القحص؟

مشعل خالد القحص، هو رائد بالحرس الوطني الكويتي، وهو بالثلاثينات من العمر، وصاحب سمعة طيبة بين كل من عرفه، وكان متميزاً بأخلاقه العالية وابتسامته الدائمة وحسن علاقاته مع الجميع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد