إمساكية رمضان 2023 الكويت – توقيت أذان المغرب والفجر

إمساكية رمضان 2023 الكويت

إمساكية رمضان 2023 الكويت، حيث تزداد عمليات البحث مع كل ساعة قادمة بشكل جنوني عن مواعيد الإفطار والسحور في شهر رمضان 2023، لأنه لم يتبق سوي أيام معدودة لحلو الشهر الكريم، وعليه يبحث الجميع عن مواعيد أذان المغرب والفجر.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها في دولة الكويت، إمساكية رمضان 2023 الكويت – توقيت أذان المغرب والفجر، لتأكيد التزام الجميع في هذا الشهر الفضيل بالأوقات التي يحتاجونها للإفطار والسحور وأيضاً أداء العبادات وخاصة صلاة التراويح.

إمساكية رمضان 2023 الكويت – توقيت أذان المغرب والفجر

إمساكية شهر رمضان 2023 الكويت.JPG
 

وينتظر أهالي الكويت بشغف استقبال شهر رمضان 2023 في كل عام ببعض الشعائر والطقوس والعادات ومنها الحصول على الرزنامة والإمساكية الرمضانية الخاصة بالأحمدي للاطّلاع طوال شهر رمضان على مواعيد الصلوات الرسمية ومواعيد الإمساك والإفطار.

وأعلنت مراصد فلكية، أن أول ايام شهر رمضان 2023 في الكويت سيكون الخميس 23 مارس 2023.

وتكون رؤية الهلال ممكنة بالتلسكوبات من أجزاء واسعة من أفريقيا بما في ذلك المغرب وموريتانيا وجنوب ووسط الجزائر وجنوب ليبيا وأجزاء من السودان والصومال والمحيط الأطلسي، كما يمكن رؤية الهلال بالعين المجردة من أجزاء واسعة من أمريكا الشمالية والجنوبية والمحيط الهادئ.

ومن المقرر ان تقوم هيئة الرؤية الشرعية في الكويت مساء غد الثلاثاء بالاجتماع لالتماس رؤية هلال شهر رمضان 2023.

وتختلف امساكية شهر رمضان 2023 في أغلب الدول العربية والإسلامية، وذلك بحسب توقيتها المحلي الذي تعمل به، حيث نعرض لكم هنا امساكية رمضان 2023 بالكويت، لمعرفة وقت الإمساك عن الطعام ووقت الإفطار أيضاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد