بالفيديو: الإعلان الرسمي لمسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

الإعلان الرسمي لمسلسل جعفر العمدة

الإعلان الأول لمسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، حيث ازداد البحث بشكل ملحوظ من قبل عشاق السينما المصرية والدراما العربية عن الإعلان الأول لمسلسل جعفر العمدة الذي يقدم بطولته النجم المصري الشهير محمد رمضان.

وتقدم لكم وكالة "سوا" الإخبارية، الإعلان الأول لمسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان ليكون بوابة العودة له في شهر رمضان 2023 وسط سباق رمضاني كبير بين المسلسلات العربية والمصرية خاصة.

الإعلان الأول لمسلسل جعفر العمدة

يعتبر مسلسل العمدة أحد اهم المسلسلات التي سوف يتم عرضها خلال رمضان 2023، وينتظر الالاف من المشاهدين البدء في عرض الحلقات، ويعود السبب في هذا لل حماس والتشويق الذي بثه اعلان المسلسل في القلوب، وهنا نعرض لكم الإعلان الأول لمسلسل جعفر العمدة مشاهدة ممتعة.

قصة مسلسل جعفر العمدة

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة، حول البطل جعفر العمدة الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، ويعيش في حي السيدة زينب، ويكون متعدد الزيجات حيث يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي.

نجوم مسلسل جعفر العمدة


elaosboa59274 (1).jpg

أظهر الإعلان الأول لمسلسل جعفر العمدة تواجد العديد من الفنانين والنجوم المصريين أبرزهم الفنان محمد رمضان والذي ينتظر المشاهدين عرض حلقات مسلسل جعفر العمدة لمشاهدته يبدع في التمثيل في ظل اخراج وتأليف المتميز محمد سامي الذي يثبت تواجده سنويا من خلال مسلسلات رمضان.

وتواجد في طاقم العمل عدة ممثلين اخرين منهم: زينة، هالة صدقي، ايمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، دعاء حكم، فريدة سيف النصر، جوري بكر، سلوى عثمان، منذر ريحانة، عصام السقا، بيومي فؤاد، احمد فهيم، طارق الدسوقي، مجدي بدر، أحمد داش، أحمد عبد الله.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة

من المقرر ان يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل جعفر العمدة في اليوم الأول من رمضان ويستمر الى نهاية الشهر الفضيل، ويتوقع علماء الفلك ان يحل علينا رمضان يوم الخميس من هذا الأسبوع الموافق 23/3/2023.

القنوات الناقلة لـ مسلسل جعفر العمدة

وسيتم عرض مسلسل جعفر العمدة عبر العديد من القنوات الفضائية هي: dmc وdmc دراما، وmbc1، mbc، وmbc العراق، كما يعرض على منصتي شاهد VIP، وwatch it، خلال شهر رمضان 2023.

وبهذا نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة " سوا" الاخبارية، الاعلان الرسمي لمسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، وسوف يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان 2023، وللتسهيل عليكم وفرنا في المقال قصة المسلسل ونجومه ومواعيده والقنوات الناقلة له.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد