مسلسلات رمضان 2023.. خبير أبراج يكشف مفاجأة لهؤلاء الفنانين

مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 - خبير أبراج يكشف المسلسلات الناجحة في الماراثون الرمضاني - يترقب الكثير في الوطن العربي خاصة محبي الدراما المصرية، عرض المسلسلات المصرية خلال ماراثون المسلسلات في مضان 2023.

حيث كشف خبير علم الأبراج أحمد شاهين عن توقعات المسلسلات المصرية الناجحة في سباق رمضان 2023، بالتزامن مع اقتراب عرض الحلقات الاولي.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية اجراها شاهين على قناة تن الفضائية في برنامج “صباح الورد”، بين فيها أن الفنان محمد رمضان والفنان كريم عبد العزيز سيحظون بنجاح كبير من خلال مسلسلاتهم الرمضانية القادمة، مشيرا إلى أنه رغم الانتقادات والضغوطات التي تعرض لها الفنان محمد رمضان ألا أن مسلسله سيحقق نجاحا كبيرا وهو نفس الأمر للفنان كريم عبد العزيز الذي دخل هذا الماراثون الرمضاني.

وبين أيضا، أن الفنان أحمد السقا سيكون الثاني من ناحية النجاح هذا العام بعد رمضان وكريم موضحا انه يحتل المرتبة الثانية في الحظ الفلكي.

وقال شاهين عن مسلسل منى زكي، أنه رغم الهجوم الحاد عليها وعلى المسلسل ألا أنها ستحقق نجاحا كبيرا منقطع النظير من خلال ذلك المسلسل.

وتابع: الفنانة ريهام حجاج ليست محظوظة هذا العام، وأيضا الفنان رامز جلال لن يكون كمستواه في كل عام.

اقرأ أيضا/ هيثم نبيل يكشف تفاصيل اغنية مسلسل "جعفر العمدة" لمحمد رمضان

محدث: مسلسلات رمضان 2023 على إم بي سي mbc وأبرزها طاش ما طاش 19

مسلسلات رمضان 2023

ويجسد كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين" شخصية حسن الصباح، الذي قاد إحدى الجماعات الإرهابية التي تبنت الفكر المتطرف في القرن الحادي عشر الميلادي.

مسلسل "جعفر العمدة" هو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق. المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

zsCJQ.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - نجوم مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد