مواعيد دوام بنك انجاز في رمضان 1444

مواعيد دوام بنك انجاز برمضان 1444

مواعيد دوام بنك انجاز برمضان 1444، مع اقتراب شهر رمضان الذي لم يتبقى له سوى أيام قليلة لحلوله علينا بالبركة والعافية والرحمة، تتساءل مجموعة من الموظفين في القطاع الخاص عن مواعيد بنك انجاز برمضان 1444، حيث من خلال المقال الاتي سوف نوضح لكم مواعيد دوام بنك انجاز برمضان 1444.

مواعيد دوام بنك انجاز برمضان 1444

مواعيد دوام بنك انجاز برمضان 1444، حيث تتداول مثل هذه الأسئلة في الأيام الأخيرة من شهر شعبان، ومع قرب شهر رمضان، حيث تتغير مواعيد عمل كافة القطاعات في المملكة العربية السعودية، بسبب قرب شهر رمضان، حيث يكون دوام بنك الإنجاز في رمضان 1444/2023، خلال شهر رمضان، حسب الإعلان الرسمي لبنك انجاز، على فترتين صباحية ومسائية، وتكون على النحو التالي:

الفترة الصباحية: يبدأ عملها في تمام الساعة العاشرة 10:00 صباحًا وحتى الساعة الخامسة 5:00 مساءً.

الفترة المسائية: تبدأ من الساعة التاسعة 9:00 مساءً وحتى الساعة الثانية عشر 12:00 بعد منتصف الليل.

ما هو بنك انجاز السعودية

تعد شركة إنجاز هي واحدة من أشهر الشركات الرائدة والتي حققت نجاحاً، باهراً في مجال تحويل الأموال في المملكة العربية السعودية، حيث تعد ذراع التحويلات المالية لبنك البلاد السعودي الاساسي، فيمكن من خلاله تقديم خدمات تحويل الأموال محليًا ودوليًا، وذلك نظرًا لاحتلالها مكانة استثنائية بين شركات الأموال في السوق السعودي، وكونها الشريك المفضل في خدمات تحويل الأموال في المملكة، وتسعى دومًا شركة إنجاز إلى التميز في تقديم خدماتها والارتقاء إلى مستوى أعلى من الجودة المقدمة لعملائها من أجل الحفاظ على الأهداف المنشودة للشركة خلال فترة زمنية قصيرة، ولإنجاز أكثر من 178 مركز تحويل في المملكة.

تعرف على مواعيد العمل الرسمية لدى بنك انجاز 1444

تبدأ مواعيد العمل الرسمية في بنك انجاز في المملكة العربية السعودية، من يوم السبت في بداية الأسبوع حتى يوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، وهناك فروع تابعة لبنك الإنجاز تعمل في يوم الجمعة أيضا، يقدم بنك الإنجاز خدماته من خلال الحوالات المصرفية لعملائه.

خطوات التسجيل في بنك انجاز 1444

قام بنك انجاز بإتاحة التسجيل الالكتروني من خلال الموقع الرسمي التابع الى بنك الإنجاز، تعرف على خطوات التسجيل في بنك انجاز 1444:

تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد “من هنا” ولأجهزة الآيفون “من هنا“.

اختيار “تسجيل” للبدء ب فتح حساب رقمي.

تعبئة البيانات الشخصية والمالية.

الموافقة على الشروط والأحكام.

إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور لاستخدامهما في الدخول إلى التطبيق.

توثيق وثق هويتك عبر خدمة النفاذ الوطني الموحد باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور في أبشر. في حال عدم وجود حساب في منصَّة أبشر يمكن توثيق الهويَّة عبر أقرب صراف آلي يدعم الخدمة.

بذلك يتم فتح حساب رقمي بنجاح.

على العميل تغذية حساب بطاقة إنجاز عبر استقبال حوالة داخلية من أي حساب في بنك البلاد، أو حوالة سريعة عبر أي بنك محلي باستخدام رقم حساب بطاقة إنجاز.

بعد ذلك يمكن الاستفادة من جميع خدمات إنجاز.

طرق التواصل مع بنك إنجاز 1444

يمكن للعملاء التواصل مع بنك الإنجاز المصرفي في المملكة العربية السعودية، من خلال الأرقام التالية المرفقة، والاستفسار عن أي شيء، من خلال ما يلي:

الموقع: المملكة العربية السعودية، الرياض 11411.

صندوق بريد 140.

مركز الاتصال: 8005000300

البريد الإلكتروني [email protected].

فروع-انجاز.png
 

أبرز خدمات بنك انجاز 1444

يقدم بنك انجاز العديد من الخدمات المختلفة المصرفية التي تسهل على العملاء، انجاز مهامهم بأسرع وقت، من هذه الخدمات ما يلي:

أولا إنجاز إيزي

تقدم خدمة ايزي للعملاء المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل إرسال أموالهم إلى ذويهم بمواصفات خاصة. حيث تتيح للمستفيد خاصية استلام الأموال نقداً من أقرب فرع للبنك دون الحاجة لوجود حساب بنكي وخلال فترة زمنية وجيزة.

ثانيا خدمة سويفت

تقدم خدمة سويفت إجراء تحويلات ماليَّة إلى أي حسابٍ بنكي بأسعار صرف ورسوم خدمةٍ تنافسيةٍ، وإيداعها في حساب المستفيد خلال فترة زمنية تتراوح بين 24 إلى 72 ساعة.

ثالثا خدمة ويستر يونيون

يتمتَّع بنك إنجاز بعلاقة مع واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال التحويلات المالية وهي شركة ويسترن يونيون. منن خلال هذه العلاقة يقدِّم أبسط طرق التحويل المالي للعملاء في زمن قياسي. من خلال ما يزيد عن 400 ألف موقع وكيل معتمد في أكثر من 100 دولةِ حول العالم.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد