شاهد: موعد عرض مسلسل مربى العز في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل مربى العز رمضان 2023

موعد عرض مسلسل مربى العز رمضان 2023، حيث ازدادت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات البحث بشكل كبير عن كل ما يخص مسلسل مربى العز السوري في شهر رمضان 2023 والذي يأتي من نوعية مسلسل باب الحارة حيث يعود بأحداثه على سنوات ماضية.

مسلسل مربى العز رمضان 2023

وجاءت عمليات البحث عن مسلسل مربى العز 2023 عقب إعلان شبكة قنوات ام بي سي عن تفاصيل مسلسل مربى العز المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها أبرز ما تم الحديث بشأنه فيما يخص مسلسل مربى العز، والذي تدور أحداثه حول مدينة دمشق عام 1900، داخل ثلاث حارات، وهي حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، ويتحدث خلالهما عن الخيانة والجرائم، وفي نفس الوقت عن قصص الحب والوفاء ضمن حبكة درامية رائعة طالما اعتاد عليها المتابع للمسلسلات السورية.

طاقم عمل مسلسل مربى العز:

1. عباس النوري

2. سوزان نجم الدين

3. أمل عرفة

4. محمود نصر

5. نادين خوري (نادين حمصي)

6. أسامة الروماني

ويأتي مسلسل مربى العز من تأليف علي معين صالح، وإخراج المخرجة الرائعة رشا شربتجي.

مربى العز.jpg


 

وقالت مخرجة مسلسل مربى العز رشا شربتجي، إنه خلال كواليس تحضير المسلسل، كانت تواجهم بعض الصعوبة، لأن أحداث مربي العز تدور رحاها في عام 1900.

وأضافت شربتجي، "حاولنا أن نبحث جيداً في تفاصيل تلك المرحلة التي دارت حولها أحداث المسلسل على مستوى الأماكن والملابس والأدوات والمفردات وغيرها من العناصر".

وتابعت "حاولنا أن نرى تلك الحقبة بعين جميلة، من خلال تصويرنا في أماكن حقيقية في دمشق، تعكس طبيعة السكان في تلك الأحياء وحالتهم المعيشية سواءً كانت فقيرة أم متوسطة أم غنية".

موعد عرض مسلسل مربى العزي رمضان 2023 والقنوات الناقلة:

وسيتم عرض مسلسل مربى العز عبر قناة ام بي سي 1 MBC خلال شهر رمضان 2023، على ان يكون عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم الخميس 23 مارس 2023.

مربى العز.png
 

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد نشرت لكل متابعيها ممن يعشقون المسلسلات السورية كل ما يحتاجونه لمعرفة تفاصيل مسلسل مربى العز خلال شهر رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد