بأكثر من 233 ألف دولار

بالصور: جامعة الأزهر تفتتح عدة مشاريع تطويرية لمسيرتها التعليمية

جامعة الأزهر تفتتح عدة مشاريع تطويرية

نظمت جامعة الأزهر ب غزة ، حفلا لافتتاح خمسة مشاريع تطويرية للمسيرة التعليمية فيها، بتمويل من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا بقمية 233,681 ألف دولار.

وشملت المشاريع الخمسة، تجهيز عيادة طبّ أسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ومشروع وحدة تحلية للمياه لمزرعة كلية الزراعة والطب البيطري-بيت حانون، ومشروع تجهيز مختبر التشريح، ومشروع تأسيس عيادة أكاديمية للعلاج الطبيعي، وجميعها متاحة للجمهور، بالمجان، وأخيرا مشروع تحرير شهادات الطلبة الخريجين الذين تضررت منازلُهم بسبب الحرب.

وقال رئيس جامعة الأزهر د. عمر ميلاد، إن افتتاح هذه المشاريع مهم وحيوي للجامعة لما له من أثر إيجابي في تطوير المسيرة التعليمية فيها، وتحقيق أكبر قدر من الفائدة للطلبة، وشكر مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، لاستجابتها السريعة لطلب الجامعة بحاجتها الماسة لهذه المشاريع التي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في التعليم الجامعي.

وعبر مدير عام مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، محمد نادر النوري قمر الزمان، عن فخره وسعادته لتنفيذ مشاريع مستدامة في قطاع غزة، من خلال جامعة الأزهر، وأكد على حرص مؤسسته الاستمرار في تنفيذ هذا النوع من المشاريع لتعزيز صمود الجامعات الفلسطينية، وتوفير كافة الاحتياجات التي من شأنها أن تساهم في الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني.

Untitled.jpeg
36969.jpeg
5885.jpeg
25858.jpeg
5282.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد