قصائد عن عيد الام 2023 - كلمات لعيد الأم قصيرة مكتوبة

قصائد عن عيد الام 2023 - كلمات لعيد الأم قصيرة مكتوبة

قصائد عن عيد الام 2023 - كلمات لعيد الأم قصيرة مكتوبة، حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية وأبرزها "جوجل" في مثل هذا الوقت من العام عن أجمل قصائد عن عيد الام 2023 وعن أجمل كلمات عيد الأم قصيرة ومكتوبة.

ويهتم كل سكان المعمورة بعيد الأم لما للأم من أهمية في حياتنا جميعاً، بالرغم من أنه يجب أن تكون كل أيام العام عيد أم، كيف لا وهي من أوصانا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بها.

قصائد عن عيد الام 2023 مكتوبة وقصيرة – أجمل القصائد

قصيدة أمّي يا حبّاً أهواه:

أمّي يا حبّاً أهواه يا قلباً أعشق دنياه يا شمساً تشرق في أفقي يا ورداً في العمر شذاه يا كلّ الدّنيا يا أملي أنت الإخلاص ومعناه فلأنت عطاء من ربّي فبماذا أحيا لولاه ماذا أهديك من الدّنيا قلبي أم عيني أمّاه روحي أنفاسي أم عمري والكلّ قليل أوّاه ماذا أتذكّر يا أمّي لا يوجد شيء أنساه فالماضي يحمل أزهاراً والحاضر تبسّم شفتاه ما زال حنانك في خلدي يعطيه سروراً يرعاه كم ليل سهرت في مرضي تبكي وتنادي ربّاه طفلي وحبيبي يا ربّي املأ بالصحّة دنياه الأمّ تذوب لكي نحيا ونذوق من العمر هناه الأمّ بحار من خير والبحر تدوم عطاياه أمّاه أحبّك يا عمري يا بهجة قلبي ومناه ضمّيني واسقيني حبّاً ودعيني أحلم أمّاه.

قصيدة إليك يا أمي إليك:

إليك يا أمي قبلات بعدد المخلوقات وأعظم التحيات والتمنيات يا أوّل حب في حياتي حبك متدفق في دمي ولن ينتهي إلى الممات مهما تكلمت عنك ولكن تعجز الكلمات عن وصف أم ليست كالأمهات قد يكون أي شيء وهم ومن المحتمل أن كل شيء خيال ربما الحياة كذبة لكنك يا أمي حقيقة فالشمس تشرق وتغرب ونور وجهك لا يغرب فصول السنة متقلبة وجمال روحك ثابت عبير الورد ينتهي وعبير ابتسامتك لا يزول لكل شيء نهاية ودفء قلبك لا ينتهي.

كلمات لعيد الأم قصيرة مكتوبة:

أمي يا بسمتي الحلوة، ويا أحلى لحن وأرق غنوة، أهديك قلبي في عيدك وأروح لك فدوة.

أمي يا أول ما نطقته شفتاي، أمي يا مرهم الروح الذي دائماً يزيل جروح الزمن، أمي يا نبع الحنان، يا رمز العطاء، أمي أنت شمعة حياتي، أمي أنت رفيقة دربي، أمي أحبك، أمي يا من تمنح الأمان، يا حضناً دافئ، أمي أقولها بكل فخر وإعتزاز عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنتِ حبيبتي يا أمي.

عندما أخاف ألجأ إليها، وعندما أفرح أذهب إليها وعندما أحتاج أحداً لا أجد سواها، فكيف لي أن لا أعطيها في عيدها كل الحب.

أمي لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لك كم أنا أحبك. أمي يا قلباً من وفاء، يا أصل كل الوداد، مهما وصفت ومهما قلت فيك زود، أبقى بحقك مقصر أمام رب العباد، لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود، وهل أنساكِ يا أمي بأحلى الأعياد، عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود.

أظنها لا تريد عيوننا، أو نفديها بأعمارنا، فهي أرحم بنا من أنفسنا، ولكنها تريد منا إحترام وطاعة لأوامرها، وتقدير، وإعطائها حقوقها من رعاية وعطف ورحمة، فكل عام وأنتِ بألف خير غاليتي. أمّي وسيدة روحي..عهد علي أن أحبك بكل قلبك، وأن أطيعك بكل جهدي، وأن أدعو لك بكل إيماني فمن سواك يستحق كل هذا يا ملاكي؟ أمّي أحبك قليلة جداً هذه الكلمة أمام هامتكِ العالية، كل عام وأنتِ بألف خير.

أمي من لي بهذه الدنيا غيرك، أشكي له وأبث له همومي، كل عام وإنت بألف خير يا أمي. أشعل شموع الدنيا بمناسبة عيد ميلادك يا أمي الغالية، كل عام وأنت بألف خير.

سامحيني لو كنت عنك غايب في عيدكِ يا أمي يا ست الحبايب.

أمّي يا الأماني والأفراح، ويا عمري الي جاي والي راح، عسى قلبك يا غالية دوم مرتاح.

وتأتي عمليات البحث عن هذه المواضيع عبر شبكة الانترنت لأن أغلبنا نشعر أننا مقصرين تجاه أمهاتنا التي تعبت وسهرت الليالي الطويلة على راحتنا، فصدق من قال أن الأم مدرسة فهي من تربي أجيال وأجيال، وكل يوم يزداد حبنا وتعلقنا بها

ويعترف العالم أجمع بأهمية عيد الأم لأنه في هذا العالم لا يوجد من ينكر فضلها في تربية أجيال بنت وعمرت كل العالم.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع للوكالة للوصول لأجمل قصائد عن عيد الام 2023 - كلمات لعيد الأم قصيرة مكتوبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد