الشرطة برام الله تصدر بيانا حول شهر رمضان 2023

الشرطة الفلسطينية - توضيحية

أصدرت الشرطة الفلسطينية في مدينة رام الله مساء يوم الأحد بيانا حول شهر رمضان 2023 ، معلنة عن إنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال الشهر المبارك.

بيان الشرطة حول رمضان 2023

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان لها، أنه وبهدف ضبط ومتابعة الحالة الأمنية والمرورية في الوطن ، والتمكين من اقامة الشعائر الدينية خلال شهر رمضان المبارك وللتسهيل على المواطنين تم اعداد خطة من خلال ادارة العمليات المركزية  بالتعاون مع الجهات المختصة تضمنت خطة مرورية شاملة في كافة محافظات الوطن لتكثيف الدوريات في الشوارع والمفارق وانتشار واسع للشرطة في اماكن الازدحام و الاسواق العامة ومداخل ومخارج المدن.

وأضافت: "وذلك لضمان التسهيل على المواطن خلال التسوق، وضمان سهولة حركة المركبات في الشوارع العامة، وسيتم أيضا تنظيم و تأمين دخول المصلين لمدينة القدس و الاحتفالات الدينية ومنع ظاهرة المجاهرة بالإفطار ان وجدت ، وعمل جولات ميدانية برفقة الجهات المختصة لمراقبة الأسعار. 

وأهابت الشرطة بالمواطنين وسائقي المركبات والحافلات الالتزام بالقوانين المرورية وضرورة التحلي بالصبر، وتؤكد الشرطة ان يقضي المواطنين احتياجاتهم في وقت مبكر وعدم الانتظار لساعة ما قبل الافطار ، تجنبا للإرباك المروري والسرعة بالقيادة والاتصال على الرقم 100 للشرطة لطلب اي مساعدة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد