برومو برنامج سين أحمد الشقيري في رمضان 2023

برومو برنامج سين أحمد الشقيري في رمضان 2023

برومو برنامج سين أحمد الشقيري في رمضان 2023 ، حيث من المقرر أن يتم عرض أول حلقة من البرنامج في أول أيام الشهر المبارك والذي قد يصادف يوم الخميس المقبل وفقا للحسابات الفلكية التي نشرتها مراصد الفلك الرسمية في وقت من المقرر استطلاع هلال الشهر الفضيل يوم الثلاثاء المقبل بحسب ما أعلنت دور الإفتاء والمحاكم الشرعية.

وتحظى البرامج التي يقدمها الإعلامي السعودي أحمد الشقيري خلال أيام شهر رمضان 2023 بالكثير من المتابعة خاصة وأنه يعرضها بطريقة مشوقة تجعل المشاهد العربي يبحث دوما وبشكل مستمر عن موعد وبرومو برنامج سين والذي حقق نسبة مشاهدات عالية جدا الموسم الرمضاني السابق.

برومو برنامج سين

نشر أحمد الشقيري عبر حسابه الرسمي على يوتيوب خلال الساعات الماضية برومو برنامج سين والذي سيعرض خلال شهر رمضان 2023 على شاشة قناة mbc وهو من ضمن برامج رمضان 2023 والتي تحظى بمتابعة كبيرة، حيث يتطرق البرنامج في حلقاته بحسب ما عرض إلى المشاريع الاقتصادية في مختلف البلدان الخليجية وخاصة السعودية.

موعد عرض برنامج سين

من المقرر أن يكون موعد عرض برنامج سين في رمضان 2023، قبل الإفطار بساعة واحدة في مختلف الدول العربية والإسلامية وذلك على شاشة قناة mbc، إذ يقوم أحمد الشقيري بعد عرض الحلقة على شاشة القناة بنشرها على حسابه الرسمي على يوتيوب.

وعبر الآلاف من المواطنين خلال الموسم الرمضاني الماضي عن إعجابهم بفكرة برنامج سين مطالبين بضرورة أن يكون هناك موسم آخر من البرامج الذي سلط الضوء على الكثير من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والحياتية في المملكة العربية السعودية والتي كانت غير معلومة للمواطن العربي.

وتعتبر البرامج التي يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري والتي كان آخرها برنامج سين من أهم البرامج التي تبحث عنها العديد من الطبقات المجتمعية في المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج خاصة وأنه يمتلك طريقة سرد رائعة ومميزة خلال تناوله للموضوع.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا برومو برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري خلال شهر رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد