فوز عبد الرازق أبو جزر بجائزة الدبلوماسي الإعلامي المتميز

فوز عبد الرازق أبو جزر بجائزة الدبلوماسي الإعلامي المتميز

فاز المستشار الإعلامي في سفارة فلسطين والدبلوماسي الفلسطيني بالهند عبد الرازق أبو جزر، اليوم الأحد 19 مارس 2023، بجائزة جمعية الصحف الهندية عن فئة الدبلوماسي الإعلامي المتميز، وذلك خلال الاحتفال بالدورة الثلاثون لجوائز المؤسسة التي تأسست عام ١٩٩٣.


واستلم أبو جزر الجائزة خلال الاحتفال السنوي لجمعية الصحف الهندية في نيودلهي، بحضور العديد من الشخصيات الهامة، من بينهم الدكتور Vipin Gaur، والسكرتير العام لجمعية الصحف الهندية، والسيد Ajay Bhatt، بالإضافة إلى وزير الدولة في وزارة الدفاع وعدد من المسؤولين في مجالات مختلفة، حيثُ جرى تكريم العديد من الفئات الفائزة خلال هذا الاحتفال.


وقال أبو جزر إن هذا التكريم إنما هو تقدير وتكريم لكل الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين أينما تواجدوا، وتقديرًا لدورهم جميعًا في تحملهم للصعاب ونقل روايتهم الوطنية. 


وأشار عبد الرازق أبو جزر إلى التوجيهات الكريمة للرئيس الفلسطيني محمود عباس ، وحرصه ومتابعة وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي الدائم بأهمية تعزيز وتفعيل كل الجهود، من أجل العمل الجاد للدبلوماسيين الفلسطينيين بكل خبراتهم المهنية، وفى مقدمتها الإعلام كأحد أهم أدوات الدفاع عن القضية الوطنية للشعب الفلسطيني وتواصله مع العالم الخارجي .

WhatsApp Image 2023-03-19 at 12.39.19 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-03-19 at 12.39.18 PM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد