دعاء لأمي المتوفية في عيد الأم مكتوب

دعاء لامي المتوفية في عيد الام

دعاء لأمي المتوفية في عيد الأم مكتوب – حيث يحتفل الكثير من الناس حول العالم، بمناسبة عيد الام بتاريخ 21 مارس في كل عام، كما يبحث الكثير من الذين فقدوا امهاتهم عن أدعية للام المتوفية بهذا المناسبة.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، مجموعة من الأدعية للأم المتوفية بمناسبة عيد الأم، وبعض من العبارات القصيرة، في السطور التالية:

دعاء لأمي المتوفية في عيد الأم مكتوب

اللهم انها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وانت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم

اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابها فارحمها اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضيه وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين.

اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة وقل لها أدخلي من أي باب تشائين اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود.

5558b75e-7d6d-4793-8603-f29a5ea7c824.jpg

اللهم انها امتك بنت عبدك بنت امتك تحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابها فارحمها اللهم انها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار.

اللهم أسألك أن تجعل قبر أمّي واسعاً جميلاً مريحاً من رياض جنات النعيم، اللهم أدخلها مدخلاً صدقاً مع اللذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون يا رب العالمين.

اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

ربّ رحماك بذاك القلب الحنون، رحماك بمن وارى جسدها التراب، وودعها الأحباب، اللهم ارحم أمي وأنر لها قبرها واجعله من رياض الجنة يا رب العالمين.

اللهم في هذا اليوم أسألك أن تغفر ما تقدّم من ذنوب والدتي وأن تحرّم جسدها على النار، برحمتك يا عزيز يا غفار.

ربنا اجبر كسر قلوبنا في هذا اليوم بأن تغفر لوالدتنا وأن ترحمها برحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم اغفر لها وتجاوز عنها سيئاتها واكتبها مع الصديقين والأبرار برحمتك يا عزيز يا غفار.

اللهم من احييته منا فأحييه على الإسلام. ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان.

اللهم ارحم ( أمي) رحمة واسعة وتغمده برحمتك اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك .

اللهم انزل نورا من نورك عليها، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها

اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها . واهلا خيرا من أهلها . وذرية خيرا من ذريتها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة واره مكانه من الجنة وقل لها أدخلي من أي باب تشائين

اقرأ أيضا/ عروض كارفور في السعودية بمناسبة عيد الأم 2023

أدعية قصيرة للأم المتوفية بمناسبة عيد الأم

5587bb03-917f-43bd-b675-a26ec68970bd.jpg
 

اللهم انها امتك بنت عبدك بنت امتك تحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابها فارحمها

اللهم وارزقها لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك

اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضيه وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين

اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابها فارحمها

اللهم إن كانت من المحسنين فزد في حسناتها وان كانت من المسيئين فتجاوز عن سيئاتها

اللهم اجعل ذريتها سترا بينها وبين نار جهنم

اللهم اجعل ذريتها ذرية صالحة تدعوا لها بخير الى يوم الدين

عبارات حزينة للأم المتوفية في عيد الأم

إلى أمي فقيدة القلب، وريحانة الحب الراحل نحو السماء، كنتِ وستظلين يا أمي النعيم المقيم في قلبي والحب الخالد في الصدور، كل عام وعيدكِ في جنات الخلد أجمل.

في يوم الأمهات وعيدهن أسأل الله العظيم لكِ يا حبيبة القلب وأنيسة الروح الرحمة والغفران من رحمته التي وسعت كل شيء، لكِ مني السلام يا أمي.

كل عام وأنتِ الخير يا أمي، أسأل الله العظيم أن يجعل قبرك روضةً من رياض الجنة، وأن يظلّك يوم القيامة بظل عرشه، ويجعلك من الفائزين بجنات الخلد والنعيم.

إلى والدتي الغالية، هذا أول عيد لي دونك يا مهجة الروح وأنيسة القلب، كيف لي أن أفرح في عيدكِ، وقد واراكي التراب يا أمي، أسأل الله أن يجعل عيدك في الجنة أجمل.

في يوم الأم ادعوا لوالدتي التي قد توفاها الرحمن بقدرٍ منه، واطلبوا لها الرحمة والغفران عسى أن يطيل لكم أعمار أمهاتكم، ودمتم بودّ.

عبارات قصيرة عن الام المتوفية في عيد الام

نقدم لكم مجموعة من العبارات القصيرة التى ممكن تداولها في عيد الام.

إن أرق الألحان وأجمل الأنغام كانت نبضات قلب أمي، فليس هناك وقع لأي شيء أسمعه بعد وفاتها.

كل عام وعيدكِ في الجنان مع الأنبياء والصديقين والصالحين يا قرة عيني.

كيف لي أن أشبع جوع قلبي إليكِ في عيد الأم يا أمي، وقد رحلتِ باكرًا عن هذه الدنيا.

أنتِ عيدي وبهجتي وفرحتي، فإن غبتِ غاب عني السرور واختفت السكينة.

4002f60a-1347-47f2-90ca-db4b1b70fbfd.jpg
5558b75e-7d6d-4793-8603-f29a5ea7c824.jpg
3ae7587e-be19-464e-8343-380af75b8bbb.jpg
2dd07451-8dc0-44fa-a432-af6617101dc6.jpg
 

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا، دعاء لأمي المتوفية في عيد الأم مكتوب ، وعبارات قصيرة عن الأم المتوفية في ذكرى عيد الأم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد