تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ريال مدريد

ويزداد البحث في هذه الساعات عبر محركات البحث المختلفة والتساؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بين أوساط عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية، ومشجعي برشلونة وريال مدريد، حول موضوع تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو مساء اليوم، والمقامة ضمن إطار الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري الأسباني نسخة عام 2022-2023.

وتنطلق صافرة حكم مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ومعظم دول الخليج.

ويستضيف ملعب كامب نو الملعب البيتي لنادي برشلونة، مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اليوم، والتي تصادف المباراة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم.

إقرأ أيضاً: معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

نتيجة مباريات برشلونة وريال مدريد في عام 2023

ويلتقي برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الثالث بينهما هذا الموسم لعام 2023 في مختلف البطولات، فقد التقى الفريقان في ثلاث مباريات جمعت بينهما، حقق البارسا انتصارين، فيما حصد ريال مدريد انتصار وحيد فقط إلى حد الآن.

وكان قد انتصر ريال مدريد على برشلونة الوحيد في مباراة الذهاب من بطولة الدوري الأسباني، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لبرشلونة.

وحصد بعدها برشلونة انتصارين على ريال مدريد، ونجح في الأولى في خطف لقب كأس السوبر الأسباني من ريال مدريد، في شهر يناير من عام 2023، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية مستضيفة البطولة.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

وحقق برشلونة ثاني انتصاراته على ريال مدريد لهذا الموسم، في بطولة كأس ملك أسبانيا 2023، بعدما قهره في عقر داره وبين جماهيره بهدف مقابل لا شيء، سجله المدافع البرازيلي ايدير ميلياتو بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة فرانك كيسيه لاعب وسط برشلونة، والتي تصدى لها الحارس البلجيكي كورتوا، ولكن الحظ لم يكن في صف ريال مدريد اذا ارتطمت بقوة في قدم ميليتاو لتتهادى داخل شباك فريقه.

حكم مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم 

وكان قد أعلن الاتحاد الأسباني لكرة القدم، ولجنة الحكام بالإتحاد عن من هو حكم مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو، المقرر إقامته اليوم بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ودائماً ما تشهد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الكثير من اللغط والحالات التحكيمية الجدلية، وبالتحديد في المباريات التي يقودها الحكام الأسبان، ما يضع مسؤولية كبيرة على الاتحاد الأسباني ولجنة الحكام بما يتعلق بتحديد هوية الحكم لإدارة مباراة بحجم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

إقرأ أيضاً: الكشف عن هوية حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الوحيد والحصري لجميع مباريات الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا، وكبرى الدوريات العالمية، عن اذاعتها مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم.

وقالت شبكة بين ان سبورتس أن قناة beIN Sports 1 HD Premium هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني مساء اليوم في ملعب الكامب نو معقل الكتلان.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

وكما ذكرنا وأسلفنا لكم عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد، وقالت أن قناة beIN Sports 1 HD Premium هي القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو.

وكانت قد أعلنت أيضاً عن المعلق التي أسندت إليه مهمة التعليق على مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري، مساء اليوم.

إقرأ أيضاً: 

وبحسب ما جاء في إعلانها عن من هو معلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة ضد ريال مدريد، أن المعلق اليمني حسن العيدروس هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني.

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: أراوخو، كوندي، كريستنسن، وبالدي.

الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، وكيسي.

الهجوم: رافينيا، جافي، وليفاندوفسكي.

برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو اياب كأس الملك.webp
 

ترتيب الدوري الأسباني 2023

يأتي برشلونة في صدراة الدوري الأسباني برصيد 65 نقطة، من 25 مباراة، فاز في 21 ، وتعادل في 2، وخسر مثلهما.

يحل ريال مدريد في المركز الثاني ووصافة الدوري الأسباني خلف برشلونة، برصيد 56 نقطة، من 25 مباراة، فاز في 17، وتعادل في 5، وخسر في 3 مباريات.

وجاء أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، جمعهم من 26 مباراة، فاز في 15، وتعادل في 6، وخسر 5 مواجهات.

ويقبع ريال سوسيداد في المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الأسباني، برصيد 45 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 13 منهم، وتعادل في 6، وخسر في 6 مثلهما.

وبهذا متابعينا في وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال كلاً من: تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو اليوم، موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، حكم مباراة الكلاسيكو، معلق مباراة الكلاسيكو اليوم، ترتيب الدوري الأسباني وبرشلونة وريال مدريد.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد