سبب طلاق الفنانة غدير الفهد من العراقي حيدر الفيلي

سبب طلاق الفنانة غدير الفهد من العراقي حيدر الفيلي

سبب طلاق الفنانة غدير الفهد من العراقي حيدر الفيلي –اثار خبر انفصال الفنانة الكويتية غدير الفهد من الشاب العراقي حيدر الفيلي، عقب 14 يوم من زواجهما، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

18504829761679143471.jpg
 

حيث أعلن الشاب العراقي حيدر الفيلي طلاقه من الفنانة الكويتية غدير الفهد، بعدما شارك عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك مقطع فيديو من عقد قرانه ظهرت فيه مع العروس يجلسان بجانب المأذون ويرجعان معاً بنود وثيقة الزواج من بينها المهر الذي بلغت قيمته كيلو من الذهب عيار 21.

وكانت قد بينت ملامح الصدمة على وجه المأذون حين وصل إلى بند المؤخر المتفق عليه بين العروسين، موجهاً كلامه إلى العريس حيدر الفيلي قائلا: "مليار يورو؟"، فقام الأخير بهز رأسه إيجابًا.

ما هو سبب طلاق الفنانة غدير الفهد من العراقي حيدر الفيلي؟

وقد بين العراقي حيدر الفيلي، سبب الطلاق قائلا حدث بيننا عدم انسجام وتوافق، وقد كتب الشاب حيدر عقد قرانه بالفنانة غدير بمهر عبارة عن كيلو ذهب ومؤخر مقداره مليار يورو أي ما يساوي مليارا و78 مليون دولار، وقد تم الطلاق بصورة ودية بينه وبين الفنانة الكويتية غدير الفهد بالتراضي.

من هي غدير الفهد - غدير الفهد ويكيبيديا

OIP.jpg
 

غدير الفهد فنانة عارضة أزياء كويتية، بدأت شهرتها كممثلة في مسلسل الملافع في عام 2013 بالإضافة إلى عدد من الأعمال الفنية الأخرى، وواجهت بحياتها الكثير من الصعوبات أهمها اللهجة البدوية، ولكن في كل مرة كانت تتلقى الدعم من الوسط الفني، كما مرة بأزمة مع ابنتها الوحيدة حيث رفض والدها الاعتراف بها وهو ما دفعها لمناشدة الحكومة الكويتية لمساعدتها في إثبات نسب ابنتها.

وأكدت رسالة للحكومة الكويتية قائلة: "عمرها عشرة شهور حاليا وابنتي ما لها حق لا في الجواز الفنلندي ولا في الكويتي والسبب أن أبوها مو راضي يطلع لها أوراق ولا راضي يعترف فيها، قلت لزوجي طلع أوراق للبنت وأنا متنازلة عن كل شيء نفقة، سائق، خدامه"

غدير الفهد السيرة الذاتية

أبرز المعلومات عن غدير الفهد تتمثل في الآتي:

الاسم بالكامل: غَدير فيصل الفهد.

محل الميلاد: ولدت في دولة الكويت.

تاريخ الميلاد: الرابع من شهر مايو عام 1992م.

محل الإقامة: دولة فنلندا.

المواطنة: دولة الكويت.

الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية وفنلندية.

الديانة: الإسلام.

التعليم: دبلوم تجارة وأعمال، وتمريض، وكورس حراسة أمن عام، وحراسة الحدود.

اللغة الأم: اللغة العربية. الحالة الاجتماعية: منفصلة 3 مرات.

عدد الأبناء: 2 من الأبناء وهم إبراهيم وماريا.

اللغات الأخرى: اللهجة الكويتية – اللغة الإنجليزية.

المهنة: ممثلة وعارضة أزياء.

سنوات العمل: من عام 2012 ميلادي حتى عام 2018م.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد