مسلسل ضرب نار - تفاصيل جديدة عن دور ياسمين عبد العزيز

تفاصيل جديدة عن دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار

تفاصيل جديدة عن دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار - تطل علينا النجمة المحبوبة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها أحمد العوضي، في مارثون مسلسلات رمضان 2023، في مسلسل ضرب نار، الذي يسود عليه جو الإثارة والتشويق.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، دور الفنانة ياسمين عبد العزيز في ضرب نار وتفاصيل جديدة حول المسلسل، حيث كشفت الشركة الرسمية المنتجة للمسلسل عن الإعلان الرسمي "برمو مسلسل ضرب نار"، المليء بقصص الحب والصراعات.

c3797452-a3e2-43d2-b4f6-d676f7e7b00f.jpg
ما هو دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار؟

تدعي باسم " مهرة أبو الليل" وتجسد فتاة شعبية تعيش في حي شبرا، ترعي أختها وأخوها بعد وفاة والدها، حيث تعمل في مصنع لعمل العبايات الحريمي، ويضع القدر أمامها الشاب الصعيدي جابر أبو شديد الملقب بـ" الكوماندا" ليستأجر محل والدها ليعمل في تصليح إطارات السيارات وذلك بعد هروبه من سوهاج هروبا إلى القاهرة، وفي هذه الأثناء يقعان في حب بعضهما، ويعيشان قصة حب مليئة بالأزمات، تنتهي بالزواج.

اقرأ أيضا/ موعد عرض مسلسل ضرب نار على قناة on

تفاصيل جديدة حول مسلسل ضرب نار

يتضح بعد ذلك أن جابر أبو شديد هارب من الثأر المطلوب له في قريته سوهاج، ويلاقي الموت في كل خطوة من خطواته، ويظهر رجل أعمال شرير يدهي زيدان، يجسد دوره ماجد المصري، الذي يحاربهما ويدخل معهما في صراعات كبيرة وأزمات غير متناهية تكشفها حلقات المسلسل.

ويشارك الثنائي الجميل الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار عدد من النجوم، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزي، ومسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد