الهلال والاتفاق.. تشكيلة الفريقين والمعلق والقنوات الناقلة

الهلال والاتفاق في دوري روشن

يزداد البحث في الآونة الأخيرة والساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة، من قبل مختلف عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم، ومشجعي الهلال والاتفاق عن تشكيلة مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي ، ومعلق مباراة الهلال والاتفاق، والقنوات الناقلة للمباراة.

بث مباراة الهلال والاتفاق اليوم في دوري روشن

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن، مساء اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023، في الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتتجه أنظار محبي وعشاق الهلال والاتفاق نحو استاد الأمير فيصل بن فهد " الملز" المستضيف لمباراة الهلال والاتفاق، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وفي المباراة الماضية، كان قد التقى الهلال وال فتح في مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وكان قد شهد ملعب الأمير فيصل بن فهد الملعب المستضيف لمباراة الهلال والفتح انتصار الهلال بنتيجة المباراة بثلاثية مقابل هدف وحيد للفتح.

وبذلك الفوز، تأهل الهلال لدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين، ليضرب موعداً نارياً مع الاتحاد في مباراة ينتظرها عشاق ومشجعي كرة القدم السعودية والجمهور السعودي والعربي.

وعلى الجانب الآخر، فلا يمر الاتفاق بأفضل أوقاته في الموسم الحالي، حيث تعادل أمام الوحدة بهدف لمثله في الجولة الأخيرة له في الدوري، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز 12 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

ترتيب جدول دوري روشن السعودي 2023

ويتسيّد الاتحاد ترتيب جدول دوري روشن السعودي 2023 في الصدارة، برصيد 47 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 5، وكان قد خسر مواجهة وحيدة فقط.

ويحل النصر العالمي وصيفاً لجدول بطولة دوري روشن 2023 بعد خسارته أمام الاتحاد في الجولة الماضية بهدف نظيف، ويأتي النصر برصيد 46 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 4، وكان قد خسر مواجهتين.

إقرأ أيضاً: برشلونة وريال مدريد.. موعد مباراة الكلاسيكو القادمة والقنوات الناقلة

ويأتي الشباب في المركز الثالث في جدول بطولة دوري روشن السعودي 2023، برصيد 43 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 4، وكان قد خسر في 3 مواجهات.

ويقبع الزعيم الهلالي في المركز الرابع في جدول بطولة دوري روشن برصيد 36 نقطة، حصدهم من 18 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 6، وكان قد خسر في مبارتين، وقد يتحسن موقف الهلال بعد موعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن مع الاتفاق يوم السبت.

تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم في دوري روشن

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال، تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم في دوري روشن على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد ، علي البليهي ، جانج هيون سو ، ناصر الدوسري.

خط الوسط: محمد كنو ، كويلار ، أندريه كاريلو.

خط الهجوم: سالم الدوسري ، إيجالو ، موسي ماريجا.

إقرأ أيضاً: الكشف عن هوية حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم 

وبما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق، فإن شبكة SSC Sport السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي داخل وخارج السعودية، أنها سوف تبث المباراة على شاشاتها، وجاءت القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق على النحو التالي:

عبر قناة SSC Sport 1 HD, بصوت المعلق مشاري القرني.

قناة SSC Sport 1, بصوت المعلق مشاري القرني.

عبر شاهد -Shahid VlP بصوت مشاري القرني.

تذاكر-الهلال-والاتفاق.jpg
 

معلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم

وكما أسلفنا وذكرنا لكم في القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق، فإننا قد ذكرنا لكم من هو معلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم عبر شاشة قنوات وشبكة SSC Sport، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب ما أعلن أن معلق مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن هو المعلق السعودي مشاري القرني.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر تشكيلة الهلال والاتفاق في دوري روشن، موعد مباراة الهلال والاتفاق، جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023، معلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم في دوري روشن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد