صور وفيديو

ليلة صوت مصر ..أنغام تغني مع عدد الفنانين في حفل تكريمها

ليلة صوت مصر لتكريم الفنانة أنغام

ليلة صوت مصر ..أنغام تغني مع عدد الفنانين في حفل تكريمها - شاركت الفنانة أنغام في ليلة صوت مصر، الغناء مع عدد من الفنانين، وفي هذه الليلة الاستثنائية عاش جمهور الوطن العربي أجواء لا مثيل لها في السعودية ضمن موسم الرياض.

وسنقدم لكم في هذا المقال من وكالة سوا الإخبارية صور وفيديوهات لمشاركة الفنانة أنغام الغناء مع عدد من الفنانين في حفل ليلة صوت مصر والتي أقيمت في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حفل تكريم أنغام

وأقيم حفل تكريم أنغام والذي يحمل اسم حفل ليلة صوت مصر، في المملكة العربية السعودية وسط مشاركة عدد من الفنانين منهم الفنانة أحلام، ومحمد حماقي، وتامر عاشور، وويجز، وسط ذهول وانبهار الجمهور.

ليلة صوت مصر.jpeg
حفل ليلة صوت مصر

حفل ليلة صوت مصر

نظمت الهيئة العامة للترفيه في الرياض، حفل ليلة صوت مصر ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي أُقيم على مسرح أبو بكر سالم؛ لتكريم الفنانة أنغام تقديراً لمسيرتها الفنية المستمرة منذ 40 عاماً، والتي قدمت خلالها عدد هائل من الأغاني الخليجية والمصرية والتي أعجب بها الملايين. 

أنغام عن حفل تكريمها

نشرت الفنانة أنغام برومو حفل صوت مصر، معلقة:" احتفالية ضخمة في #ليلة_صوت_مصر يوم الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت مصر الاوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات".

وأحيت الفنانة أنغام ليلة صوت مصر بالرياض، وقدمت أغنيتها تقدر على المشوار، بشكل مختلف حيث قدمتها لأول مرة عام 1995، قائلة:" عمل بحبه غنيته زمان وهغنيه بشكل مختلف النهاردة، هشوف هتفتكروه معايا ولا لأ.

تكريم أنغام.jpg
تكريم أنغام في حفل ليلة صوت مصر

أنغام في ليلة صوت مصر

أحيت الفنانة أنغام ليلة صوت مصر بمجموعة من أشهر أغانيها وأعمالها الفنية ومنها أغنية شنطة سفر والتي حققت نجاحاً عظيمة قبل 30 عاماً، إلا أنها لازالت عالقة في أذهان الجمهور، بالإضافة لأغنية في الركن البعيد الهادي الشهيرة وعدد كبير من أبرز أغنياتها.

إطلالة أنغام في حفل ليلة صوت مصر

إطلالة أنغام.png
إطلالة أنغام

 

إطلالة أنغام في ليلة صوت مصر.jpeg
أنغام

مشاركة الفنانين في حفل تكريم أنغام

شارك عدد كبير من الفنانين في حفل تكريم أنغام "حفل ليلة صوت مصر "، ومنهم أحلام، ومحمد حماقي، وويجز، وتامر عاشور، إلا أنها تفاجئت بحضور أبنائها عمر وعبد الرحمن على خشبة المسرح.

أبناء أنغام.jpg
أنغام برفقة أبناءها في حفل ليلة صوت مصر


وحضر حفل أنغام عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم الموسيقار الكبير هاني شنودة والإعلامي عمرو أديب وعدد من الفنانين منهم: إلهام شاهين، وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني وهيثم شاكر وأمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهيني.

حفل تكريم أنغام.jpg
عدد من الفنانين يشاركون أنغام في حلف ليلة صوت مصر

أحلام عن حفل ليلة صوت مصر

قالت الفنانة أحلام عن الفنانة أنغام بأنها مطربة عظيمة:" الغناء أمام أنغام رهبة تانية لأنها مختلفة وصوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف ودائمًا أقولها أنتي أختي».

وشاركت أحلام في حفل ليلة صوت مصر لتكريم الفنانة أنغام، حيث شاركتها بغناء عدة أغاني أبرزها سيدي وصالك وعدد آخر من الأغاني.

أنغام وأحلام.jpg
أنغام وأحلام

 

أحلام وأنغام.jpg
أنغام وأحلام في حفل ليلة صوت مصر

أنغام وحماقي

كشفت المطربة أنغام عن علاقة الصداقة التي تربطها بالفنان محمد حماقي من الصغر، مؤكدة أنهم أصدقاء الطفولة، " كنا نلعب مع بعض في الشارع".

أنغام ومحمد حماقي.jpeg
أنغام وحماقي

وشارك الفنان محمد حماقي الفنانة أنغام الغناء في حفل ليلة صوت مصر قائلًا:" قابلت في حياتي ناس كتير بتحب المزيكا لكن أنغام غير، أنغام المزيكا بتحبها".

وشارك الفنان محمد حماقي مع أنغام في حفل ليلة صوت مصر أغنية "بين البنين"، الأغنية التي شهدت تفاعل واسع من الجمهور.

"لوحة باهتة" عاشور وأنغام

قدم الفنان تامر عاشور بجانب أنغام أغنية لوحة باهتة، الأمر الذي نال على إعجاب الجمهور وحب من الحاضرين. 

أنغام وعاشور.jpg
تامر عاشور وأنغام

أنغام وويجز في أغنية البخت

لم يتوقع أحد أن تشارك الفنانة أنغام ويجز بأغنية البخت، إلا أنه وبمجرد دخول ويجز على المسرح قام بغناء أغنية البخت، وشاركته أنغام غناء الأغنية وسط تفاعل واسع من الحضور.

أنغام وويجز.jpeg
ويجز والفنانة أنغام

الفنانة أنغام

المغنية المصرية أنغام محمد علي سليمان ومشهورة باسم أنغام، ولدي في 19 يناير 1972، ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

وولدت الفنانة أنغام في الإسكندرية ووالدها كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار.

وتُعد الفنانة أنغام من أكثر الفنانات المصريات اللواتي قدمن خلال مسيرتهن الفنية والغنائية الأغنية الخليجية؛ فقد طرحت منذ منتصف الثمانينات حتى اليوم أكثر من عشرة ألبومات خليجية، تعاونت فيها مع كبار الموسيقيين والشعراء الخليجيين.

وفي النهاية متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قدمنا لكم تفاصيل حفل ليلة صوت مصر لتكريم الفنانة أنغام والذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد