مباراة العراق وأوزبكستان والقنوات الناقلة بث مباشر

مباراة العراق وأوزبكستان والقنوات الناقلة بث مباشر

مباراة العراق وأوزبكستان والقنوات الناقلة بث مباشر ، حيث يستضيف ملعب ميلي ستاديوم في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم السبت المباراة النهائية بين المنتخبين العراقي والأوزبكي في كأس آسيا تحت 20 سنة ، وسط تطلعات بأن يضيف منتخب أسود الرافدين النجمة السادسة ، في وقت سيحاول الأوزبكي تحقيق الأولى.

مباراة العراق وأوزبكستان ستنقل عبر أكثر من 40 قناة تلفزيونية بث مباشر لجميع جماهير كرة القدم حول العالم وبأكثر من لغة ، حيث تمثل هذه المواجهة النهائية أهمية كبيرة لمنتخب أسود الرافدين الذين قدم مستويات فنية رائعة ومميزة طوال مشواره في كأس آسيا تحت 20 سنة.

مباراة العراق وأوزبكستان

مباراة العراق وأوزبكستان ستنقل عبر عدد من القنوات بث مباشر ومن أهمها قناة SSC 1 السعودية وقناة الرابعة الرياضية العراقية وقناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 وقناة الكأس 6 أتش دي وقناة بي أن سبورت وقناة دبي الرياضية آسيا 1 أتش دي.

2,170 مشاهدة

اختتم منتخب العراق تحضيراته بإجراء آخر وحداته التدريبية، مساء الجمعة، استعداداً لملاقاة نظيره الاوزبكي في نهائي كأس آسيا دون 20 عاماً في ملعب بونيودكور الفرعي.

وذكر اتحاد الكرة العراقي أن "رئيس الاتحاد عدنان درجال وعضوا المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة محمد ناصر وخلف جلال، إضافة الى عضو الوفد علي جابر، حضروا التدريبات التي امتدت لساعة ونصف.

وتركزت على تمارين اللياقة البدنية الخفيفة، وتطبيقات تكتيكية نظمها الجهاز التدريبيّ للاعبين، واختيار التشكيلة التي سيلاقي فيها المنتخب الأوزبكي، بالإضافة للتدريب على بعض المفردات الخاصة، وكذلك التدريبات على ركلات الجزاء الترجيحية، التي قد يلجأ إليها المنتخبان في حالة التعادل في الوقتين الأصلي والأشواط الإضافية، خصوصاً أن منتخب أوزبكستان فاز في ربع نهائي البطولة على أستراليا بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، وكذلك في نصف النهائي على كوريا الجنوبية، بينما تغلب العراق في ربع النهائي على إيران بهدف مقابل لا شيء، بينما تغلب على اليابان بفارق ركلات الجزاء الترجيحية".

مباراة العراق وأوزبكستان مباشر

وسبق أن تقابل منتخبي العراق وأوزبكستان خلال دور المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 20 سنة، حيث كان الفوز من نصيب أوزبكستان بنتيجة (1-0) ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

يطمح عماد محمد مدرب منتخب العراق في تحقيق إنجاز تاريخي مع أسود الرافدين، بحصد اللقب القاري كمدرب بعد نيله كلاعب في عام 2000.

حيث كان ذلك اللقب الـ 5 للعراق في تاريخ البطولة وسجل في حينها الهدف الذهبي بمرمى الساموراي الياباني، وهو يأمل الآن أن يقود الفريق للقب ال 6 كمدرب.

وبالمقابل، بات رافشان حيدروف مدرب منتخب أوزبكستان على بعد مباراة واحدة من كتابة فصل جديد في تاريخ كرة القدم الأوزبكية.

وكان حيدروف نجح عام 2018 في قيادة المنتخب الأوزبكي إلى التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عاماً في الصين، حيث أكد مكانته في تحقيق نتائج مميزة مع منتخبات الفئات العمرية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد وفرنا لكم مباراة العراق وأوزبكستان والقنوات الناقلة بث مباشر والتي ستكون محط اهتمام ومتابعة كبيرة اليوم ف نهائي كأس آسيا تحت 20 سنة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد