محدث: سبب وفاة لانس ريديك Lance Reddick - لانس ريديك ويكيبيديا

وفاة لانس ريديك Lance Reddick الممثل الأمريكي الشهير

سبب وفاة لانس ريديك Lance Reddick الممثل الأمريكي الشهير ، حيث ضجت المواقع الإعلامية الامريكية ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة الممثل الأمريكي الذي يبلغ من العمر 60 عاما ، وسط حالة من الصدمة الكبيرة بين متابعيه وجمهوره الذي لم يعد مصدقا للنبأ بعد انتشاره بشكل واسع وكبير.

ويبحث عدد كبير من جماهير الفنان الأمريكي في الوقت الحالي عن سبب وفاة لانس ريديك Lance Reddick الممثل الأمريكي الشهير خاصة وأنه كان يجهز لفيلم جديد سيطلقه خلال الأشهر القليلة المقبلة ، في وقت لم تظهر عليه أي علامات المرض أو الاعياء.

سبب وفاة لانس ريديك Lance Reddick

سبب وفاة لانس ريديك Lance Reddick، بات هو السؤال الأكثر رواجا وبحثا عبر شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية المختصة ، خاصة وأن الممثل الأمريكي الشهير يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الولايات المتحدة الامريكية وخارجها.

وبحسب بعض الصحف الأمريكية فإن سبب وفاة لانس ريديك Lance Reddick ما زالت غامضة وغير واضحة حتى اللحظة ، فيما تقول مصادر انفاذ القانون أنها على ما يبدو طبيعية ، في وقت نشر عدد من المغردين أقول أنه ربما قد يكون تعرض لأزمة قلبية حادة توفى على إثرها.

وذكرت المصادر أن أسباب الوفاة كانت طبيعية، حيث تم العثور علي ريديك ميتًا في منزله في "Studio City" في لوس أنجلوس صباح الجمعة، وفقًا لـ TMZ، التي نشرت الخبر لأول مرة.

وانتشر نبأ وفاة لانس ريديك على شبكات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم خاصة وأنه ممثل وفنان مشهور ومعروف لدى العديد من الأجيال الشابة حول العالم وذلك نظير الأدوار التي قدمها سواء في الأفلام أو المسلسلات التي عرضت في دور السينما العملاقة أو شاشات التلفزيون.

وشارك "ريديك" بعدد من الأعمال التلفزيونية الناجحة منها "The Wire" و"Fringe" إلى أن أتيحت له الفرصة للعمل مع كيانو ريفز من خلال سلسلة "John Wick" الشهيرة وذات سيطه مؤخراً.

وستدور أحداث الجزء الجديد حول استكمال رحلة "ويك" للخلاص والعودة بسلام بعد تصفية الجميع، ومن المقرر أن يعرض الفيلم الجمعة المقبلة بدور العرض الأمريكي والأوروبي.

ريديك سيظهر في الفيلم القادم بعنوان "John Wick: Chapter 4" ، والذي من المقرر طرحه في دور العرض في 24 مارس 2023. ويعيد "Reddick" دوره بصفته "Charon"، البوّاب لفندق "Continental Hotel" في مدينة نيويورك والذي ظهر في جميع الأجزاء. ويعمل تشارون جنبًا إلى جنب مع قاتل محترف غير متقاعد من كيانو ريف، ولا سيما رعاية كلب جون الجديد في الدفعة الثانية والانضمام إلى حركة حمل السلاح في الفيلم الثالث. كما كان من المقرر أن يظهر ريديك في فيلم “Ballerina” القادم ، بطولة آنا دي أرماس

 لانس ريديك ويكيبيديا

لانس ريديك (بالإنجليزية: Lance Reddick)‏ (مواليد 7 يونيو 1962) ممثل ومنتج أمريكي، عرف بتجسيد شخصية فيليب برويلز في المسلسل التلفزيوني الشهير فرينج وترشح الدور لجائزة زحل لأفضل ممثل مساعد في التلفزيون عام (2011) و جائزة زحل لأفضل دور ضيف على التلفزيون عام (2013) . و جائزة جائزة زحل لأفضل ممثل مساعد في التلفزيون عام (2016) عن ادائه في مسلسل التلفزيوني بوش في شخصية ايرفن ايرفينغ حسب ويكيبيديا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد