تشكيلة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

لاعبو تشكيلة الأهلي المصري

يزداد البحث في الساعات والآونة الأخيرة من قبل عشاق ومحبي النادي الأهلي المصري عن تشكيلة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي ضد القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الجمعة 17 مارس 2023.

ويستضيف ملعب أحمد عبده في الكاميرون، مباراة الأهلي ضد القطن في اياب دور المجموعات من دوري الأبطال في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

توقيت مباراة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا

والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، واليمن، الأردن، البحرين، سوريا، العراق.

الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون وتونس، الجزائر، المغرب.

فرص الأهلي في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان قد حقق الأهلي انتصاره الوحيد في مجموعته الرابعة على حساب القطن في القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة، حملت توقيع المهاجم محمد شريف في الدقيقة الأولى، والجزائري أحمد قندوسي، واللاعب الصاعد بقوة رأفت خليل.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وأصبحت فرص تأهل الأهلي للدور القادم من دوري أبطال أفريقيا ليس مرهوناً بأيديه فقط، بل أصبح مرهوناً بمباراة صنداونز والهلال القادمة.

ولكي يتأهل الأهلي أصبح لزاماً عليه أن يفوز في مباراتيه المقبلتين أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني، ليرفع رصيده بهم إلى 10 نقاط، ومع ذلك فإنه بحاجة صنداونز للفوز على الهلال في مباراتهم المقبلة في أم درمان بالسودان.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023

ويتصدر صنداونز المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعهم من 4 مواجهات، فاز في 3 منهم وتعادل في واحدة ولم يخسر أي مباراة.

ويحل الهلال في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، فاز في 3 مباريات، وخسر مواجهة واحدة.

وبرصيد 4 نقاط، يأتي الأهلي في المركز الثالث من 4 مواجهات، فاز في واحدة وتعادل في مثلها، وخسر في مبارتين.

ويقبع القطن الكاميروني في المركز الأخير بلا أي نقطة من 4 مواجهات خسرهم جميعاً.

تشكيلة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة مباراة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، على معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد قندوسي.
أما على صعيد خط الهجوم: أحمد عبد القادر، كهربا، حسين الشحات.

الأهلي ضد القطن.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا

وكانت قد أعلنت شبكة بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي والشرق الأوسط عن أنها سوف تبث مباراة الأهلي والقطن في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا أن قناة بي ان سبورتس 4 اتش دي هي التي سوف تبث مباراة الأهلي ضد القطن، ولكي تتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا، يمكنك تحميل قناة بي ان سبورتس 4 اتش دي على التردد التالي:

تردد بين سبورت 4 اتش دي

  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3
  • مشفرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن 

وحرصاً منا على تقديم كافة التسهيلات للجمهور الكريم نقدم لكم عبر وكالة سوا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن في دوري الأبطال -  ووفقاً للوائح  فإان التلفزيون الكاميروني سوف يبث المباراة بشكل مجاني للجماهير داخل الكاميرون فقط، حيث يحق للتلفزيون الأرضي للدولة مستضيفة المباراة إذاعتها بشكل مجاني على الأرضي فقط للجماهير في نطاق الدولة، مثلما تفعل قناة تايم سبورت الأرضية في مباريات الأهلي والزمالك في مباريات دوري الأبطال التي تقام في مصر.

كما سيتاح تطبيق وموقع بين كونكت مشاهدة مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا، ولكن يجب أن تشترك في خدمات التطبيق والدفع عبر الفيزا لتتمكن من مشاهدة مباريات البطولة.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا الخبر كافة تفاصيل مباراة الأهلي ضد القطن في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وموعد وتوقيت مباراة الأهلي ضد القطن، وكشفنا لكم عن تشكيلة الأهلي ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : وكالة سوا - 195 سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد