موعد قرعة دوري أبطال أوروبا - القنوات الناقلة والفرق المتأهلة

قرعة دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا، حيث يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، اليوم الجمعة 17 مارس 2023، قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23، وكافة الفرق المتأهلة في القرعة.

ومن المقرر أن تبدأ قرعة دوري أبطال أوروبا في ظل أن النسخة الحالية شهدت العديد من المفاجآت القوية وغير المتوقعة، منها خروج برشلونة من دور المجموعات، وكذلك فوز ريال مدريد الضخم على ليفربول في أنفيلد بخمسة أهداف مقابل اثنين.

وتأهل لـ قرعة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، فريقان هما:- تشيلسي الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا:

من المقرر ان تنطلق قرعة دوري أبطال أوروبا للدور ربع ونصف النهائي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة و القدس ، والثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والثالثة عصراً بتوقيت أبو ظبي، في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون سويسرا.

الفرق المتأهلة لقرعة دوري أبطال أوروبا:

حيث كانت بنفيكا أولى الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على كلوب بروج بنتيجة 7-1 مجموع المباراتين، كما نجح تشيلسي في إسقاط دورتموند والعودة رغم الخسارة في الذهاب بهدف نظيف لانتصار بثنائية.

واستطاع بايرن ميونخ الإطاحة بباريس سان جيرمان، بينما وصل ميلان إلى ربع النهائي متفوقًا على توتنهام، كما تمكن مانشستر سيتي من تخطي عقبة لايبزيج الألماني بالفوز عليه 8-1 في مجموع المباراتين.

وكذلك مر إنتر من عقبة بورتو البرتغالي بالفوز عليه 1-0 بمجموع المباراتين، وفاز ريال مدريد مرة أخرى على ليفربول لتكون النتيجة 6-2 مجموع المواجهتين، كما انتصر نابولي في الإياب على فرانكفورت بخماسية في المباراتين.

الفرق المتأهلة لقرعة دوري أبطال أوروبا:

تشيلسي

بنفيكا

بايرن ميونخ

ميلان

مانشستر سيتي

إنتر

نابولي

ريال مدريد

 

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا:

حيث سيتم بث قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ربع ونصف النهائي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الهواء مباشرة بالإضافة إلى قيام شبكة قنوات بي إن سبورتس بإذاعة القرعة.

ومن المقرر أن تكون مباريات الذهاب لدور ربع النهائي يومي 11 و12 أبريل، على أن تكون مباريات الإياب يومي 18 و19 من الشهر ذاته، على أن يكون ذهاب نصف النهائي يومي 9 و10 مايو، والإياب يومي 16-17 مايو.

وبحسب ما مقرر فإن المباراة النهائية ستكون يوم 10 يونيو 2023 على ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية.

FraBYx7XoAE9k3y.jpeg

 

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد أجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لكرة القدم الأوروبية لـ مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ربع ونصف النهائي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد