سبب وفاة حسين الشامي أحد مؤسسي حزب الله

حسين الشامي أحد مؤسسي حزب الله

سبب وفاة حسين الشامي أحد مؤسسي حزب الله، حيث أعلنت مصادر إعلامية، مساء اليوم الخميس 16 مارس 2023، وفاة حسين الشامي، والذي يعد أحد مؤسسي منظمة حزب الله اللبنانية، حيث كان سباقًا في بناء العمل المؤسساتي والاجتماعي في خدمة المستضعفين.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة حسين الشامي أحد مؤسسي حزب الله، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "كل المواساة لعائلة الأخ الكبير الحاج حسين الشامي ، احد المؤسسين في مسيرة حزب الله والذي كان سباقاً في بناء العمل المؤسساتي والإجتماعي لخدمة المستضعفين ، وترأس هيئة دعم المقاومة الإسلامية لسنوات طويلة ، و ساهم بشكل فعال في تأسيس مؤسسة القرض الحسن . في أمان الله يا حبيبنا".

وأضاف آخر، "احد المؤسسين الاوائل للحالة الاسلامية في لبنان الحاج حسين الشامي في ذمة الله،بعد صراع مرير مع المرض.كان للفقيد الكبير اسهامات في كل الميادين المؤسساتية على رأسها مؤسسة القرض الحسن.قرضك الحسن اثمر سنابل البركة والخير ايها الفارس النبيل.".

سبب وفاة حسين الشامي

وبخصوص سبب وفاة حسين الشامي أحد مؤسسي حزب الله اللبناني، فقد أفادت مصادر صحفية، ومغردون عبر منصات التواصل، بأن الفقيد، قد توفي مساء الخميس 16 مارس 2023، بعد صراعه المرير مع مرض السرطان.

حزب الله ينعى حسين الشامي

ونشر حزب الله اللبناني بيانا جاء فيه: "بيان حزب الله: نتقدم من عائلة الفقيد الكبير حسين الشامي، ومن كل المجاهدين في المقاومة الإسلامية بأحر التعازي لفقد هذا المجاهد العزيز الذي أمضى حياته في خدمة هذه المسيرة المباركة منذ إنطلاقتها، وقدّم في سبيلها التضحيات الكبيرة وكان صاحب المواقف الجريئة والواضحة".

FrXZ2ZqXsAAyCD4.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد