مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية – المصرية والسعودية في الصدارة

مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية

مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية حيث أن المصرية والسعودية في الصدارة والأكثر بحثا في الوقت الحالي عبر الإنترنت ، خاصة مع اقتراب موعد أول أيام الشهر المبارك والذي من المتوقع أن يصادف يوم الخميس المقبل 23 مارس الجاري في معظم الدول العربية والإسلامية التي أعلنت عن موعد تحري هلال رمضان .

وتنشر وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال المفصل مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية حيث أن المسلسلات المصرية والسعودية ما زالت في صدارة الأكثر رواجا من قبل المواطنين الذين يستعدون لاستقبال الشهر المبارك، في وقت بدأت القنوات الناقلة لهذه المسلسلات في نشر وعرض البوسترات ومواعيد العرض.

مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية

مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية تضم نخبة من الفنانين والنجوم العرب الذين استطاعوا خلال المواسم الرمضانية الماضية من إثبات أنفسهم وتحقيق نسبة مشاهدات عالية جدا ، حيث نوافيكم هنا بأبرز هذه المسلسلات سواء المصرية أو السعودية وهي على النحو التالي:

مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 من ضمن مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية ويعرض على شاشة قناة أون تي في المصرية ، حيث يلعب الفنان أحمد مكي دور البطولة فيه ، ورحمة احمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا ونور وكمال أبو رية وعلاء مرسي ومحمد محمود ، وهو من إخراج أحمد الجندي.

طاش ما طاش 19

أعلنت منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC السعودية عن عودة مسلسل طاش ما طاش 19 خلال مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية ، إذ أن آخر جزء منه عرض عام 2011 ، حيث عبر عدد كبير من متابعيه في دول الخليج العربي وخاصة في المملكة عن تشوقهم لمشاهدة هذا المسلسل الكوميدي والذي هو من بطولة ناصر القصبي وعبدالله السدحان.

مسلسل جلطة كبرت العيلة

مسلسل جلطة كبرت العيلة يأتي في إطار مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية وهو أردني سيعرض على قناة رؤيا الأردنية خلال أيام الشهر المبارك وتدور أحداثه حول يوميات عائلة أردنية بطريقة كوميدية وهو من بطولة زهير النوباني وأمل الدباس وشريف الزعبي وجيني أسبر ومحمد الجراح.

مسلسل مجمع السعادة

ومن ضمن مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية ، مسلسل مجمع السعادة وهو أردني من بطولة حسين طبيشات والمعروف شعبيا بالعم غافل ، حيث سيتم عرضه على قناة رؤيا الأردنية بعد الإفطار مباشرة.

مسلسل صبايا 6

من المقرر أن تقوم قناة روتانا خليجية بعرض مسلسل صبايا 6 وهو من ضمن مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية ، حيث تجتمع ديمة بياعة، جيني اسبر، ميرنا شلفون وغيرهم في مسلسل صبايا 6 ويحكي عن 5 فتيات يعشن في منزل واحد، وتحدث لكل واحدة منهن مغامرة شيقة في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل جت سليمة

عادت النجمة والفنانة المصرية دنيا سمير غانم للمشاركة في السباق الرمضاني عبر مسلسل جت سليمة والذي يعرض على أحد القنوات التلفزيونية المصرية خلال شهر رمضان 2023 ، إذ أنه وفي هذه المرة تقدم عملا يجمع بين الكوميديا والفنتازيا تظهر خلاله بإطلاله مختلفة جدا.

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة من ضمن مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية وهو من بطولة أحمد أمين ، حيث يشاركه في هذه المرة الفنان طه دسوقي ومحمود البزاوي وانعام سالوسة وآيه سماحة وحاتم صلاح ومحمد رضوان ومن المتوقع أن يحقق نسبة نجاحات عالية هذا العام في السباق الرمضاني.

مسلسل منهو ولدنا 2

تعرض منصة شاهد خلال أيام شهر رمضان المبارك مسلسل منهو ولدنا 2 وهو ذو طابع كوميدي ويتم فيه مبادلة وليدين بالخطأ في المستشفى، وبالتالي يذهب طفل سيدة فقيرة لأحضان أسرة ثرية والعكس صحيح، كما يمكن توقع العديد من المواقف الكوميدية من تلك القصة. وهو من بطولة إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، هند محمد، خيرية ابو لبن، علي الحميدي.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية والتي ستعرض على عدد من القنوات المصرية والسعودية اعتبارا من أول أيام الشهر المبارك وحتى نهايته ، في وقت سيكون المشاهد العربي في حيرة من أمره نظرا لتقارب مواعيد عرضها خاصة بعد ساعة الإفطار مباشرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد