أسرار تغيير قميص برشلونة في مباراة الكلاسيكو

قميص برشلونة الخاص بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

قرر نادي برشلونة الإسباني اجراء استحداث على القميص الخاص بمواجهة الكلاسيكو التي تجمعه بالغريم التقليدي ريال مدريد، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني والتي تُجرى يوم الأحد المقبل 19 مارس/ آذار الحالي.

 ويأتي هذا التغيير في القميص استجابةً لشروط العقد الذي يربطه بالراعي الجديد للفريق شركة الموسيقى العالمية "سبوتيفاي".

واللافت في القميص الجديد، أنه يحمل شعار أحدث ألبومات المطربة الإسبانية "روزاليا"، التي أطلقت عليه اسم "Motomami"، وهذا حسب ما أعلنه النادي الكتالوني اليوم عبر حسابه الرسمي في تويتر.

وسيتم وضع شعار المغنية الإسبانية على الواجهة الأمامية لقميص برشلونة في الكلاسيكو تطبيقًا لاتفاقية النادي مع شركة صناعة الموسيقى العالمية "سبوتيفاي" التي باتت الشريك التجاري الرئيسي للنادي الكتالوني.

قميص برشلونة في مباراة الكلاسيكو سيكون خاصًّا

وتعد هذه ثاني مرة في الموسم الحالي، التي يروج فيها برشلونة لإنتاج موسيقي متاح في منصة "سبوتيفاي"، حيث ارتدى لاعبو برشلونة في كلاسيكو مرحلة الذهاب يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول، قميصًا عليه شعار "البومة" الشهير للمغني والملحن الكندي "دريك". الذي بات أول فنان يتجاوز 50 مليار تدفق مُجمع على موقع "سبوتيفاي".

قميص برشلونة لمباراة الكلاسيكو.jpg (1).jpeg
 

علمًا أن الشراكة بين برشلونة و"سبوتيفاي" بدأت رسميًّا في يونيو/ حزيران 2022، ومن أهم بنودها رعاية خدمة البث المباشر لقمصان النادي للمواسم الأربعة المقبلة، وكذلك على مجموعات قمصان الأكاديميات المحترفة للنادي.

ويفرض الاتفاق والشراكة أيضًا حتى على فريق السيدات، ارتداء قصمان عليها شعار "Motomami" في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، التي ستقام في 25 مارس/ آذار على ملعب "يوهان كرويف".

من المطربة روزاليا؟

تعد "روزاليا" من أشهر المغنيات في إسبانيا، وحصدت العديد من الجوائز، حيث فازت بـ13 جائزة لاتينية غرامي، منها جائزتا 2019 و2022 لأفضل موسيقى الروك اللاتينية، لتكون أول مغنية تفوز بألبوم العام مرتين. كما اختارتها مجلة فوربس الشهيرة مرتين أكثر امرأة مؤثرة في إسبانيا.

روزاليا فيلا توبيلا والمشهورة باسم "روزاليا"، من مواليد برشلونة في 25 سبتمبر/ أيلول 1992، وهي أيضا مؤلفة أغانٍ إسبانية اشتهرت بإعادة تعريف أصوات الفلامنكو، وهو أسلوب فني إسباني تقليدي قائم على الموسيقى الشعبية، وغالبًا ما يمزجها مع موسيقى الهيب- هوب.

وبعدما صنعت روزاليا لنفسها اسمًا في كتالونيا، عبَر نجاحها إلى العالمية في عام 2018 بفضل أغنيتها "Malamente" التي لاقت شهرة واسعة منقطعة النظير. كما اشتركت مع مغني الراب الكولومبي "جيه بالفين" في أغنية "Con Altura"، التي صدرت في مارس/ آذار 2019 وحققت مليار مشاهدة على يوتيوب بحلول شهر أكتوبر/ تشرين الأول من نفس السنة.

وفي سياق آخر، يتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 65 نقطة بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد الذي لديه 56 نقطة، وفي حال تمكن البلوغرانا من كسب كلاسيكو الأحد المقبل؛ فسيوسع الفارق إلى 12 نقطة وهو ما يعني تحقيقه خطوة عملاقة نحو التتويج باللقب قبل 12 أسبوعًا على نهاية الموسم الحالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد