حقيقة إيقاف رونالدو 4 مباريات مع نادي النصر

كريستيانو رونالدو.jpg

حقيقة إيقاف رونالدو 4 مباريات مع نادي النصر - يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، ومحبي الكروية في العالم، وفي المملكة العربية السعودية خاصة، عن حقيقة إيقاف نجم نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو 4" مباريات" مع النصر.

ويستعرض لكم فريق وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية، حقيقة إيقاف البرتغالي المرقب بالدون 4 مباريات مع نادي النصر السعودي، بعد مباراة النصر وأبها، حيث تصدر اسم كريستيانو رونالدو محركات البحث.

وفاز انادي النصر فاز على نادي أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023؛ وبهذا تأهل إلى المربع الذهبي، بشكل رسمي.

واحتج رونالدو بشكل مبالغ، على حكم لقاء النصر ضد أبها، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ بعد إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول؛ أثناء هجمة مرتدة لنادي النصر، كان يقودها، حيث ركل الكرة بقوة، وسط توجيه بعد الكلمات إلى الحكم، الذي قام بإشهار الكارت الأصفر له.

وبدوره، أكد الإعلامي السعودي محمد البكيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن رونالدو وجه بعض الألفاظ إلى حكم مباراة أبها، والذي اكتفى بمنحه كارت أصفر فقط.

ومن جانبه، كشف القانوني الرياضي السعودي، يعقوب المطير، حقيقة الأخبار المنشورة التي تداولت بشكل كبير مؤخرا حول معاقبة نجم نادي النصر السعودية البرتغالي كريستيانو رونالدو الملقب بـ"الدون"، من لجنة الانضباط والأخلاق، لمدة 4 مباريات بعد قراءة الشفاه، لمعرفة الكلمات التي وجهها إلى الحكم.

حقيقة إيقاف كريستيانو رونالدو

وأفاد القانوني الرياضي السعودي، يعقوب المطير، في تصريحات تلفزيونية، عدم تدخل لجنة الانضباط والأخلاق، في واقعة البرتغالي كريستيانو رونالدو، من نفسها، وذلك بسبب صدور قرار من حكم مباراة أبها، الذي أشهر البطاقة الحمراء، في وجه اللاعب.

كما بين القانوني الرياضي، يعقوب المطير، أنه بمجرد حصول رونالدو، على البطاقة الصفراء؛ فقد خرجت الواقعة من اختصاص لجنة الانضباط.

وأكد يعقوب المطير، إن "الانضباط" يمكنها التدخل في الواقعة، في حالة واحدة فقط؛ وهي أن يكون الحكم، قد دوّن في تقريره، ارتكاب اللاعب، سلوك مشين.

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، سبق وعاقبت سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالإيقاف لمدة 4 مباريات، عن طريق قراءة الشفاه؛ بسبب توجيه ألفاظ إلى حكم المباراة.

اقرأ أيضا/ أبو تريكة: رونالدو أخطأ في التوقيع مع النصر السعودي

تأهل النصر إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين

وتأهل فريق النصر إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي الموافق 14 مارس 2023، ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

وبعد التتويج ضرب نادي النصر موعدًا مع نادي الوحدة، لمواجهته في نصف نهائي البطولة، بعدما فاز الوحدة على الباطن، بهدفين مقابل هدف.

وكان قد انتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو بداية العام الجاري إلى نادي النصر السعودية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد