موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد القطن

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، لقاء حاسم بالنسبة للنادي الأهلي بعدما تعقدت فرص صعود الأهلي لربع النهائي إثر خسارته بخماسية بالأمس من فريق صن دوانز بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال، لذا يبحث جميع مشجعي نادي القرن عن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال افريقيا، وهنا سنعرض موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة.

ومع الحديث عن موعد مباراة الأهلي القادمة تجدر الإشارة إلى أن يتبقى للأهلي مباراتين في المجموعات الأول أمام القطن الكاميروني والثانية ضد الهلال السوداني، وفيما يلي سنعرض في وكالة "سوا" الإخبارية، موعد مباراة الأهلي القادمة ضد القطن في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وترتيب مجموعة الأهلي، وتشكيل الفريقين المتوقع.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد القطن

وللقاء القطن الكميروني خلال موعد مباراة الأهلي القادمة ضمن مواجهات دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، يستعد فريق الأهلي للسفر إلى الكاميرون لمواجهة غريمه القطن يوم غد الجمعة الموافق 17 مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

 

توقيت موعد مباراة الأهلي القادمة

لمتابعة لقاء المارد الأحمر يوم الجمعة 17 مارس، الحاسم لمصيره في دوري ابطال افريقيا إذ يأتي توقيت موعد مباراة الأهلي القادمة، كالتالي:

في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و القدس ،

الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، واليمن، الأردن، البحرين، سوريا، العراق.

الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون وتونس، الجزائر، المغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

لمشاهدة مباراة الأهلي القادمة ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، يجب متابعة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي، حيث تبث مجموعة فضائيات بين سبورت beIN SPORTS مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري الأبطال على قناة بين سبورت 4 إتش دي، لذا يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والقطن من خلال تردد بين سبورت 4 إتش دي التالي:

تردد بين سبورت 4 اتش دي

  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3
  • مشفرة

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن في دوري الأبطال

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن في دوري الأبطال، فيحق للتلفزيون الكاميروني تقديم البث المباشر للمباراة بشكل مجاني للجماهير داخل الكاميرون فقط وفقًا للوائح، حيث يحق للتلفزيون الأرضي للدولة مستضيفة المباراة إذاعتها بشكل مجاني على الأرضي فقط للجماهير في نطاق الدولة، مثلما تفعل قناة تايم سبورت الأرضية في مباريات الأهلي والزمالك في مباريات دوري الأبطال التي تقام في مصر.

كما سيتاح تطبيق وموقع بين كونكت مشاهدة مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا، ولكن يجب أن تشترك في خدمات التطبيق والدفع عبر الفيزا لتتمكن من مشاهدة مباريات البطولة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام القطن

تشكيل الأهلي أمام القطن

حارس المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد قندوسي، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: محمد شريف

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يحتل فريق صن داونز صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بعد فوزه التاريخي على الأهلي بخماسية مقابل هدفين، ثم يأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما الأهلي يقع في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي في ذيل القائمة فريق القطن مجموعته بعد خسارته في جميع مبارياته بدور المجموعات، وفيما يلي تفاصيل ترتيب مجموعة الأهلي بالأرقام.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري ابطال افريقيا .jpg
 

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال افريقيا ضمن دور المجموعات، والي تناولنا فيه توقيت مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة، كما وتطرقنا لترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال افريقيا. ولأهمية هذا اللقاء عرضنا جميع معلومات مباراة الأهلي القادمة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد