موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا وموعدها

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا وموعدها – يبحث الكثير من محبين الكروية حول العالم، وخاصة مشجعي الدوري الأوروبي عن موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

ويقدم لكم فريق وكالة سوا الإخبارية، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا وموعدها، حيث من المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره فريق نادي شباب بلوزداد الجزائري في مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 في ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

يستعد الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها، في تمام التاسعة مساء غداً الجمعة الموافق 17 مارس 2023، بالجزائر في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى

تنقل قنوات beIN Sports مباريات الزمالك في دوري أبطال افريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية، كما تنتقل أيضا عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية.

تررد قناة beIN Sports

e98c469e-4cfc-449e-9818-2ddf99f26d0e.jpg

كيفية ضبط بث قناة أون تايم سبورت الأرضي الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

أولا أفصل جهاز الريسيفر عن شاشة التليفزيون.

اضغط بعد ذلك توليف من خلال الريموت كنترول تلقائي، واختار بحث رقمي وسجل التردد UHF32، أو تماثلي بالتردد UHF9 وانتظر القناة حتى تثبيتها.

ترتيب مجموعة الزمالك

20230303074503453.jpg
 

1- الترجي 9 نقاط

2- شباب بلوزداد، 6 نقاط

3- الزمالك، 4 نقاط

4-المريخ، 4 نقاط

ينهي فريق الزمالك المصري بقيادة البرتغالى فيريرا اليوم الخميس 16 مارس الجاري تدريباته، وذلك استعداداً لمقابلة شباب بلوزداد المقرر لها غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما حقق الزمالك فوز واحد في أربعة جولات بدور المجموعات بدوري الابطال ، بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السوداني على ملعب "الشهداء بنينا" في ليبيا قبل أن يهزم أمام الترجى بالجولة الثالثة بهدفين دون رد على ملعب رادس قبل أن يعود ويفوز على الترجى بثلاثية مقابل هدف.

وينتظر الزمالك مواجهتين أخيرتين في الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات، الأولى خارج الأرض أمام شباب بلوزداد في الـ17 من مارس الجاري، والثانية داخل الديار أمام المريخ يوم السبت الأول من أبريل المقبل.

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد