انطلاق حملة "فلسطين بخير"

جنين / سوا / أعلن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع جنين، وكتلة مجد الكروم للجبهة الديمقراطية والمساواة من داخل أراضي الـ48، اليوم الأحد، عن إطلاق حملة "فلسطين بخير"، وذلك بتوزيع طرود غذائية على الأسر المحتاجة في المحافظة تبرعت بها الكتلة.


انطلقت الفعالية في مبنى محافظة جنين بحضور شخصيات رسمية ووطنية وممثلين عن الأجهزة الأمنية والتربوية.


من جهته، أكد نائب المحافظ كمال أبو الرب أهمية التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني ، في ظل ممارسات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، مثمنا الخطوة التي قامت بها كتلة مجد الكروم الديمقراطية بالتعاون مع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع جنين بدعم الأسر المحتاجة.


وحيا سكرتير كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في مجد الكروم خليل قداح الأسرى في سجون الاحتلال.


وقال: "نعاني في شطري الوطن من أزمة التمييز العنصري وأزمة نيل الحرية والاستقلال وهي آلام مشتركة بين أبناء الشعب الواحد... جئنا اليوم إلى جنين لنشارك الأسر الفقيرة معاناتها من خلال تقديم جزء بسيط من المساعدات العينية في هذا الشهر المبارك. ونؤكد استمرار الكتلة بالتعاون مع الاتحاد العام للمعلمين فرع جنين بدعم الطلبة بالقرطاسية، وهذا واجب علينا تجاه أبناء شعبنا، ونتمنى تأسيس جمعية ترعى الطلبة المحتاجين".


فيما شكر محمد العرقاوي من "الأمانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينيين" كتلة مجد الكروم الديمقراطية على ما قدمته من طرود للأسر الفقيرة في جنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد