تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الأوروبي

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة - يبحث الكثير من عشاق الكروية المستديرة حول العالم ومحبين الدوري الأوروبي عن التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة في دور إياب الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، حيث يواجه نادي مانشستر يوناتيد نظيره ريال بيتيس الإسباني مساء اليوم الخميس 16 مارس الجاري على أرض ملعب "بينيتو فيامارين"، وذلك في الدوري الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

1QZ4K.png
 

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس اليوم في الدوري الأوروبي

تبدأ صفارة انطلاق بداية مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة إلا الربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت الإمارات.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الأوروبي

الحكم: سردجان يوفانوفيتش

مساعد حكم: أوروس ستويكوفيتش

مساعد حكم: ميلان ميهايلوفيتش

حكم رابع: نوفاك سيموفيتش

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي اليوم الخميس

تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports Premium1HD

من هو معلق مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الأوروبي

يعلق مساء اليوم الخميس، في دور إياب الـ16 من بطولة الدوري الأربي المعلق اليمني حسن العيدروس.

وكانت قد تتوج النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد مباراة على نظيرة الإسباني ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة ذهاب الـ16 من بطولة الدوري الأوربي الذي جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ويعد هذا الفوز كبير جداً، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، بسبعة أهداف دون رد.

يحظى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفرصة الأكبر للوصول إلى الدور ربع النهائي، كونه حسم مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة مطمئنة حيث فاز على ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد