سبب وفاة الشيخ محمد بن علي بن حريد

سبب وفاة الشيخ محمد بن علي بن حريد

سبب وفاة الشيخ محمد بن علي بن حريد ، حيث أعلنت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 عن وفاة نائب قبيلة المحزمة آل معمر عبيدة ، في منطقة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية ، إذ بدأت برقيات التعزية تعج على تلك المنصات وخاصة تويتر.

وبدأ عدد من المهتمين في البحث عن سبب وفاة الشيخ محمد بن علي بن حريد والذي يعد من أبرز الشخصيات السعودية والقبلية وخاصة قبيلة آل معمر والتي تعد من أكبر القبائل السعودية ، حيث يخدم أبنه تركي بن محمد بن حريد في سرب الطائرات العسكرية السعودية برتبة عقيد.

سبب وفاة الشيخ محمد بن علي بن حريد

وبحسب ما تم نشره فإن سبب وفاة الشيخ محمد بن علي بن حريد يعود لصراع طويل مع المرض ، حيث وبتاريخ الرابع من ديسمبر عام 2020 تعرض الشيخ لوعكة صحية ألمت به ونقل على إثرها إلى المستشفى العسكري في خميس مشيط ، ومكث على سرير الشفاء فترة من الوقت تلقى خلالها العلاج اللازم.

وانتشر نبأ وفاة الشيخ محمد بن علي بن حريد كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث عجت تلك المنصات وخاصة توتير ببرقيات التعزية والمواساة .

ومن المقرر أن تكون جنازة الشيخ محمد بن علي بن حريد القحطاني اليوم الخميس الموافق 24/8/1444 بعد صلاة العصر مباشر ، حيث سيصلى على جثمانه في الجامع الكبير بسراة عبيدة ، وسيتم الدفن في مقبرة قرية المحزمة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة الشيخ محمد بن علي بن حريد والذي يعد من أعيان قبائل السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد