برشلونة وريال مدريد.. موعد مباراة الكلاسيكو القادمة والقنوات الناقلة

برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو القادمة والقنوات الناقلة - حيث ينتظر عشاق برشلونة وريال مدريد على أحر من الجمر اقتراب موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني القادم، وبعد ازدياد البحث من قبل عشاق ومشجعي برشلونة وريال مدريد عن موضوع موعد مباراة الكلاسيكو القادمة والقنوات الناقلة نقدم لكم في هذا المقال كافة تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو.

مواجهات برشلونة وريال مدريد في عام 2023

وكان قد التقى قطبي كلاسيكو الأرض برشلونة وريال مدريد في عام 2023، في ثلاث مناسبات في بطولات مختلفة، وحقق الملكي ريال مدريد انتصاراً في أولى مواجهات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الأسباني، والتي استضافها ملعب السانتياغو برنابيو.

وحقق فريقة كتيبة المدرب الأسباني تشافي هيرنانديز الفوز في المبارتين الأخيرتين، ونجح في خطف لقب بطولة كأي السوبر الأسباني من ريال مدريد في المباراة التي لُعبت في السعودية في مستهل عام 2023.

وتغلب برشلونة على  ريال مدريد في مباراته الثانية في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا بهدف نظيف سجله مدافع ريال مدريد إيدير ميلياتو بالخطأ في مرماه، في المباراة التي أقيمت قبل عدة أسابيع على ملعب السانتياغو برنابيو الملعب البيتي لنادي ريال مدريد، في انتظار مباراة الإياب في أول أيام شهر ابريل، لتحديد هوية المتأهل لنهائي بطولة كأس ملك أسبانيا.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

واستطاع ريال مدريد في حسم تأهله لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب غريمه ليفربول الإنجليزي، بعد تغلبه عليه مرة أخرى بهدف نظيف، حمل توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما ومن صناعة البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد.

وكان قد حقق ريال مدريد انتصاراً عريضاً على حساب ليفربول بخماسية مقابل هدفين، في معقل ديار الريدز على ملعب الأنفيلد في مباراة الذهاب، والتي حسم فيها تأهله لدور ربع النهائي بنسبة كبيرة، مما جعل مهمة ليفربول في مباراة الأمس مهمة أشبه بالمستحيلة.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة كلاسيكو اياب كأس الملك بين برشلونة وريال مدريد

ترتيب برشلونة وريال مدريد في جدول بطولة الدوري الأسباني

يحتل برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة من 25 مباراة، جمعها البارسا من 21 فوزا، 2 تعادل، و2 هزائم.

بينما يحل ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، جمعها فريق كارلو انشيلوتي من 17 فوزا، 5 تعادلات، و3 هزائم.

ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الأسباني برصيد 48 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة منهم، وتعادل في 6 مباريات، وكان خسر 5 مواجهات سابقة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني، مساء يوم الأحد والذي يوافق 19 مارس 2023، وستكون هذه المباراة هي المواجهة الرابعة بين برشلونة وريال مدريد في هذا الموسم.

ويستضيف ملعب كامب نو الملعب البيتي لنادي برشلونة في إقليم كتالونيا، مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

وتنقل شبكة بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني في الشرق الأوسط، مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو القادم.

وبحسب ما أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس أنها سوف تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة بي ان سبورتس بريميوم HD1.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

ومن المتوقع أن تعلن شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الأسباني ومباراة برشلونة وريال مدريد والكلاسيكو، عن معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو القادم من عمر بطولة الدوري الأسباني، والتي ستكون المواجهة الرابعة بين الفريقين.

وينحصر اسناد مهمة التعليق على مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو بين عمالقة المعلقين العرب التابعين للشبكة البنفسجية بي ان سبورتس، وهم المعلق التونسي عصام الشوالي، والجزائري حفيظ دراجي، والعماني خليل البلوشي.

برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو اياب كأس الملك.webp
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو القادم في الدوري الأسباني، واستطلعنا واياكم على كافة تفاصيل مباراة الكلاسيكو، وقدمنا لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد، ومن هو معلق الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد