محدث: من هي همس فكري الفائزة بسعودي ايدول – سناب همس فكري ويكيبيديا

من هي همس فكري الفائزة بسعودي ايدول – سناب همس فكري

من هي همس فكري الفائزة بسعودي ايدول – سناب همس فكري ويكيبيديا ، حيث حققت الفنانة لقب سعودي أيدول ضمن الحلقة الأخيرة من المسوم الأول ، في وقت تمكنت من الحصول على عقد انتاج وعمل مع شركة بلاتينوم ريكوردز لانتاج الأغاني والاعمال الفنية وهدية سيارة نيسان.

وبدأ عدد كبير من المواطنين في البحث عن من هي همس فكري الفائزة بسعودي ايدول ، وكذلك سناب همس فكري ويكيبيديا ، حيث دخلت الفنانة الفائزة باللقب في نوبة بكاء كبيرة بعد احتضانها لابنتها على خشبة المسرح بعد إعلان اسمها من قبل مقدمي البرنامج الذي يبث على قناة أم بي سي ، في وقت أشادت لجنة حكم سعودي ايدول بموهبتها الفنية الرائعة.

من هي همس فكري

من هي همس فكري فنانة ومغنية أفراح سعودية الجنسية، كما تبلغ من العمر 29 عام، هي من مواليد مدينة جدة سنة 1993 للميلاد، كما انها تقيم حاليا في جدة ، حيث انها همس فكري مشاركة في برنامج المواهب سعودي آيدول، وذلك لأنها تمتلك خامة صوت متميزة وايضا حنجرة ذهبية، فقد عاشت همس ظروف قاسية وذلك بعد وفاة والدها وهي في عمر الـ 16 عام، إلا أنها تمكنت من الصمود والنجاح في الحياة ويعود الفضل بالدعم التى حظيت به بمساعدة والدتها، التي تعدها أهم مافي الوجود، تعد سيدة متأهلة ولديها ابنة وحيدة.

 

سناب همس فكري ويكيبيديا

سناب همس فكري ويكيبيديا ، تمتلك نجمة الغناء الشعبي السعودية همس فكري حسابا رسميا على موقع التواصل الاجتماعي منصة انستقرام وسناب شات ويمكنكم متابعة كل جديدها مباشرة (اضغط هنا) ، حيث يتابعه ما يقارب الـ ٨٥ ألف متابع وذلك من كافة أنحاء المملكة وايضا دول الجوار السعودي ممن يحبذون اللون الغنائي والذي أبدعت فيه، الجدير بالذكر ان همس تشارك متابعيها على الحساب كل جديدها من الأعمال الفنية وكذلك أحدث إطلالاتها على المسرح الغناء وسط تفاعل متميز عبر التعليقات الواردة على المنشورات الخاصة بها.

همس فكري

همس فكري علّقت لـ ET بالعربي قبل حلقة الختام في حال فازت باللقب حيث قالت "طبعًا سأتبع مسيرة الفنانين الكبار المخضرمين وأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي إمتثالا لرؤية 2030.

تابعت "سيتم عمل ألبوم متنوع يضم جميع الألوان من إنتاج بلاتينوم وأتمنى أن ينال إعجابكم".

وعما ستقدمه همس للأغنية السعودية قالت "رح أقدم جميع الأذواق للفن السعودي من الفن السعودي القديم وإحياؤه إلى الفن السعودي الجديد الذي يواكب جميع الأذواق وحرصي على اختيار الأغاني التي تليق بفني الذي سأقدمه بعد سعودي آيدول.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد أوردنا لكم من هي همس فكري الفائزة بسعودي ايدول ، وسناب همس فكري والتي باتت حديث الشارع السعودي والخليجي والعربي بشكل عام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد