عساف: الاحتلال يفرض تحديات هائلة تصل لحد قتل الصحفيين

المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف

أكد المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، خلال كلمته في قمة فلسطين للتواصل الاجتماعي التي عُقدت في رام الله اليوم الأربعاء 15 مارس 2023، أن الإعلام الفلسطيني يعمل في ظل تحديات هائلة تفرضها سلطات الاحتلال تصل إلى حد قتل الصحفيين.

وأضاف أن سلطات الاحتلال تحاول إشعار الصحفيين أن قيامهم بواجبهم الصحفي يعرضهم للقتل، متابعا أن التهديد والتحدي الذي يفرضه الاحتلال يُقابل بإصرار غير مسبوق من الإعلام الفلسطيني من خلال القيام بواجبه حيث لم يتراجع لحظة واحدة أمام الإرهاب الإسرائيلي.

وأعرب المشرف العام على الاعلام الرسمي، عن اعتزازه بالمستوى الذي وصل له الإعلام الفلسطيني والمكانة التي وصلها الإعلام الرسمي من خلال مواكبته للثورة الرقمية، مشيرا إلى أن الإعلام الرسمي لديه 25 منصة على وسائل التواصل الاجتماعي، سبع منها بلغات أجنبية مختلفة، لنتمكن من مخاطبة العالم ونشر روايتنا المستندة على الحق في وجه الرواية الصهيونية الكاذبة، وموضحا أن نسبة الوصول الشهري الى منصات الإعلام الرسمي الرقمية تصل 100 مليون، وهو رقم يعكس حجم الجهود الجبارة التي يبذلها العاملون في الإعلام الرسمي.

وأكد عساف أن جنود الاحتلال باتوا مطاردين من قبل مراسلي الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والإعلاميين بشكل عام، لذا يطلق النار عليهم ويتم استهدافهم بكل الأشكال.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد