القنوات الناقلة لسباقات فورمولا 1 2023 في جدة

القنوات الناقلة لسباقات فورمولا 1 2023 في جدة

القنوات الناقلة لسباقات فورمولا 1 2023 في جدة ، حيث تستعد المدينة الساحلية في المملكة العربية السعودية لاستضافة الحدث العالمي بعد منتصف شهر مارس الجاري ولمدة ثلاثة أيام متتالية ، وسط حالة من الترقب الكبير من قبل المواطنين والمقيمين والمهتمين بهذا النوع من الرياضة.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال المفصل القنوات الناقلة لسباقات فورمولا 1 2023 في جدة ، حيث ستكون المدينة السعودية مزارا كبيرا لكل عشاق سباقات الفورمولا 1 في العالم في ظل مشاركة لاعبين وأسماء لامعه في هذه الرياضية التي بدأت تشق طريقها جيدا في بعض الدول العربية وخاصة المملكة السعودية.

القنوات الناقلة لسباقات فورمولا 1 2023

ونشرت منصات إعلامية رياضية أسماء القنوات الناقلة لسباقات فورمولا 1 2023 في جدة ، والتي ستقوم بتغطية الحدث العالمي على مدار ثلاثة أيام متتالية تبدأ اعتبارا من يوم 17 مارس الجاري وتستمر حتى يوم 19 ، حيث تأتي هذه الفعالية ضمن المواسم الترفيهية وخاصة برنامج روح السعودية الذي اطلقته هيئة السعودية للسياحة.

ومن ضمن القنوات الناقلة لسباقات فورمولا 1 2023 في جدة قناة SSC 2 وكذلك قناة SSC 5 والتي ستخصص كامل البث لتغطية فعاليات هذا الحدث العالمي على حلبة كورنيش جدة.

مواعيد فورمولا 1 2023 في جدة

مواعيد فورمولا 1 2023 في جدة تنطلق يوم الجمعة الموافق 17 مارس الجاري حيث تبدأ التجارب الأولى في تمام الساعة الواحدة وخمسة عشر دقيقة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة ، فيما تبدأ التجارب الثانية يوم السبت 18 مارس ، في تمام الساعة الواحدة و15 دقيقة ظهرا بتوقيت السعودية ، أما السباق النهائي فسيكون يوم الأحد 19 الشهر في تمام الساعة 13:15 دقيقة ظهرا.

أسماء المشاركين في سباق فورمولا 1 2023 في جدة

البريطاني لويس هاميلتون مرسيدس

الهولندي ماكس فيرشتابن ريد بول

الفنلندي فالتيري بوتاس مرسيدس

المكسيكي سيرجيو بيريز ريد بول

الإسباني كارلوس ساينز فيراري

البريطاني لاندو نوريس ماكلارين

الموناكي شارل لوكلير فيراري

الأسترالي دانيال ريكياردو ماكلارن

الفرنسي بيار غاسلي ألفاتوري

الإسباني فرناندو ألونسو ألبين

الفرنسي إستيبان أوكون ألبين

الألماني سيباستيان فيتيل أستون مارتن

الكندي لانس سترول أستون مارتن

الياباني يوكي تسونودا ألفاتوري

البريطاني جورج راسل وليامز

الفنلندي كيمي رايكونن ألفا روميو

الكندي نيكولاس لاتيفي وليامز

الإيطالي أنطونيو جيوفينازي ألفا روميو

الألماني ميك شوماخر هاس

الروسي نيكيتا مازيبين هاس

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا لكم القنوات الناقلة لسباقات فورمولا 1 2023 في جدة والتي تنطلق رسميا بعد منتصف الشهر الجاري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد