بحر يهاتف النائب الرجوب وعدنان مهنئا بالإفراج عنهما

غزة / سوا / أجرى د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي اتصالا هاتفيا مع النائب في المجلس التشريعي نايف الرجوب المفرج عنه من سجون الاحتلال، بعد اعتقال إداري دام سنة كاملة، كما هاتف بحر الشيخ خضر عدنان فور الافراج عنه.


وأشاد بحر بالصمود الأسطوري للشيخ خضر عدنان مشددا على أن صبره وصموده انما هو طريق التحرير والنصر، مؤكدا على أن العدو قد أذهله صمود الشيخ عدنان وفاجئه حجم التحدي الذي تمتع به الشيخ، الأمر الذي أرغم الاحتلال على الافراج عنه، مشددا على أن الصمود الأسطوري لعدنان سيكون سببا في كسر وهزيمة العدو.


بدوره شكر الشيخ عدنان لبحر اتصاله وتواصله مع العائلة أثناء فترة وجوده في السجن، مشيرا لأن حملات غزة للتضامن معه كان لها أطيب الأثر على نفسيته، ومنوها لأن لولا إرادة الله ثم حملات التضامن هذه لما كان هذا النصر المؤزر.


إلى ذلك هاتف د. بحر النائب في المجلس التشريعي عن محافظة الخليل نايف الرجوب الذي أفرج عنه الاحتلال مؤخرا، وهنئه بسلامة الافراج عنه من سجون الاحتلال، وأشار بحر لأن دولة الاحتلال لا تلتزم بمواثيق الدولية، ولا تقيم وزنا للحصانة البرلمانية التي يتمتع بها النواب المنتخبون ديمقراطيا.


يذكر أن النائب الرجوب مكث في الاعتقال الإداري سنة كاملة وهو يعاني من عدة أمراض وتم نقله إلى مستشفى رام الله لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وذلك لتدهور حالته الصحية أثناء اختطافه في سجون الاحتلال وجراء الإهمال الطبي المتعمد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد