مسلسل الملكة الإعلان الرسمي للحلقة الأولى

مسلسل الملكة الإعلان الرسمي للحلقة الأولى

مسلسل الملكة الإعلان الرسمي للحلقة الأولى، حيث ارتفعت نسبة البحث بشكل كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق الدراما التركية عن مسلسل الملكة الإعلان الرسمي للحلقة الأولى الذي يحتوي على احداث مثيرة وقوية.

وستبدأ وكالة "سوا" الإخبارية في نشر حلقات مسلسل الملكة فور عرضها، ونقدم لكم في هذا المقال مسلسل الملكة الإعلان الرسمي للحلقة الأولى الذي يبرز لمحة مثيرة للأحداث التي سيشهدها المسلسل الجديد.

مسلسل الملكة الإعلان الرسمي للحلقة الأولى

اقرأ ايضاً: موعد عرض مسلسل الملكة والقنوات الناقلة

مسلسل الملكة الإعلان الرسمي للحلقة الأولى (الاعلان الثاني)

قصة مسلسل الملكة

تأتي احداث المسلسل التركي الملكة حول 3 اخوة يعيشون حياة مختلفة عن بعضهم يتوفى والدهم، ويتم لم شمل الأشقاء الذين يعيشون حياة غامرة، والآن يجب على هؤلاء الأشقاء الثلاثة أن يجتمعوا وسيبدأ كفاحهم من أجل الحياة.

والجدير بالذكر ان مسلسل الملكة هو مقتبس من المسلسل الأمريكي Queen Sugar، والذي عُرض على مدار 7 مواسم ويصور المسلسل التركي 3 قصص مختلفة للأخوة حيث يواجهون المصاعب.

الحكاية الأولى:

الأخ الشاب يعاني من صعوبة بالتأقلم في الحياة بعد خروجه من السجن بسبب تورطه بقضية، ويقرر الانتقال للعيش في المزرعة بعد وفاة والده.

الحكاية الثانية:

الشقيقة الثانية تقرر الابتعاد عن حياة الشهرة، حيث إنها نجمة سوشال ميديا، والانعزال مع إخوتها.

الحكاية الثالثة:

أما القصة الرئيسية فهي للشقيقة دينيز التي تعيش حياة سعيدة ومترفة مع زوجها وهو لاعب كرة سلة شهير ويدعى أتيش ولديها ابنة منه.

موعد عرض مسلسل الملكة والقنوات الناقلة

من المقرر عرض مسلسل الملكة الحلقة الأولى مترجمة بالعربية كاملة عالية الجودة HD، يوم الأربعاء 22 مارس 2023، كما يتم عرض الحلقة كاملة ومترجمة إلى اللغة العربية على القنوات العربية بعد أن يتم ترجمتها يوم الخميس.

نجوم مسلسل الملكة

بورجو أوزبيرك تؤد دور دينيز جوكهان ألكان يجسد شخصية أتيش وتلعب سيلين شكرجي دور زينب وأوزغون كهرمان "علي".

القنوات الناقلة لـ مسلسل الملكة

من المقرر عرض مسلسل الملكة يوم الأربعاء 22 مارس حيث يعرض على قناة Kanal D التركية كل أسبوع ، كما يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل الملكة كاملة مترجمة عالية الجودة hd يوم الخميس عبر وكالة "سوا".

يمكنكم مشاهدة قناة Kanal D كانال دي وتنزيلها من خلال الترددات الاتية:

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 11575

الاستقطاب: v

معدل الترميز: 30000

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: ترك سات

التردد: 11862 أو 11977 أو 12245

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة " سوا" الإخبارية، مسلسل الملكة الإعلان الرسمي للحلقة الأولى، وأيضا أبرزنا لكم جميع المعلومات المهمة من نجوم المسلسل وقصته والقنوات الناقلة، لنتيح لكم متابعة جيدة للمسلسل، وانتظروا عرض اول حلقة من المسلسل يوم الأربعاء 22 مارس عبر وكالة "سوا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد