مشاهدة مسلسل ريال مدريد حتى النهاية الحلقة 1 الأولى

مشاهدة مسلسل ريال مدريد حتى النهاية الحلقة الأولى

مسلسل ريال مدريد حتى النهاية الحلقة الأولى مترجمة – أعلن نادي ريال مدريد قبل أيام قليلة عن اطلاق مسلسله الجديد مسلسل حتى النهاية real madrid until the end الذي نال استحسان جميع محبي كرة القدم وفريق ريال مدريد بالتحديد وتبعا لذلك تقدم وكالة "سوا" لمتابعيها الكرام أولى حلقات المسلسل في هذا المقال.


ويعرض مسلسل ريال مدريد حتى النهاية real madrid until the end الذي يأتي بحلقاته الثلاث جميع أحداث وتفاصيل الفوز بكأس دوري الأبطال الأوروبي 14 الرابع عشر والتحديات التي واجهها آنذاك، ليعيش المشاهد بذلك تجربة فريدة من نوعها كأحد أعضاء الفريق.

ويسعى الميرينجي المدعو ب "نادي القرن" دائما لتحقيق أبرز البطولات المحلية والدولية كما أنه يعتبر من أجود وأعرق الأندية في العالم حيث لم يفت الكثير من الوقت على ذكراه ال 121 للتأسيس.

مشاهدة مسلسل ريال مدريد حتى النهاية الحلقة 1 الأولى

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل ريال مدريد حتى النهاية اضغط هنا

ويشار الى أنه ما زال ريال مدريد يواصل الصراع من أجل الحصول على كأس دوري أبطال أوروبا لمرة أخرى لتصبح البطولة الخامسة عشر له ويستعد اليوم ريال مدريد وليفربول للصراع على ذلك اللقب الذي سيعقد في ملعب نادي ريال مدريد " سانتياغو بييرنابيو " ضمن اطار منافسات دوري الأبطال 2022 - 2023

شخصيات حاضرة في مسلسل ريال مدريد حتى النهاية

أما عن الشخصيات الموجودة في مسلسل ريال مدريد حتى النهاية real madrid until the end فهناك العديد من المتحدثين في المسلسل مثل ديفيد بيكهام و مدرب تشيلسي توخيل والأسطورة كريستيانو رونالدو بالاضافة الى لاعبين النادي والمدرب الفني كارلو انشيلوتي ورئيس النادي فلورينتينو بيريز.

كأس دوري أبطال أوروبا الرابع عشر

درب ساحر

213566.jpg

يذكر مسلسل ريال مدريد كيف تعثر فريق ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في الدور ال 16 من مواجهات دوري أبطال أوروبا لكنه سرعان ما حقق إنجازا هائلا في أمسية زينت بأهداف كريم بنزيما الثلاث ومن هنا كانت بداية سحر الميرينجي ثم كرر الفريق ذلك في إياب ربع النهائي أمام تشيلسي، حيث سجل ريال مدريد في الدقيقة 80 هدفاً عبر رودريغو لقيادة المباراة إلى الأشواط الإضافية، وفيها حسم بنزيمة التأهل للدور المقبل. أما نصف النهائي ضد مانشستر سيتي فقد كان أشبه بفيلم. بعد الهزيمة 4-3 ذهاباً، وعندما بدا ان المنافس قد حسم اللقاء مع 0-1 في الدقيقة 89، عاش البرنابيو لحظة ملحمية جديدة مع ثنائية من رودريغو في غضون دقيقتين فقط. في الأشواط الإضافية، سدد بنزيمة ركلة الجزاء التي منحتنا التأهل لنهائي الكأس الـ14.

وقدم المهاجم الفرنسي موسماً رائعاً سجل فيه 44 هدفاً. أظهر بنزيمة مستواه المتميز في دوري الأبطال، الذي كان أفضل هدافيه هذه النسخة مع 15 هدفاً، وأفضل لاعب وصاحب أجمل هدف. على صعيد الجوائز الشخصية، يبرز أيضاً فينيسيوس جونيور، الذي اختير أفضل لاعب شاب في المسابقة. يشكل كلا اللاعبيَن جزءاً من التشكيلة المثالية للتشامبيونزليج هذا الموسم جنباً إلى جنب مع كورتوا ومودريتش.

ويكشف مسلسل ريال مدريد كيف عزز الكأس الـ14 أسطورة أنشيلوتي، الذي أصبح أول مدرب يفوز بكأس أوروبا أربع مرات؛ اثنتان منهم مع ميلان (2003 و 2007) واثنتان مع ريال مدريد (2014 و 2022). قال فلورنتينو بيريز بعد الفوز على ستاد فرنسا: "كان أنشيلوتي محقاً عندما قال إن الفارق الأهم بين ريال مدريد والأندية الأخرى هو أن اللاعبين، بالإضافة إلى كونهم محترفين متميزين، هم مدريديستا للغاية". كذلك حقق مارسيلو رقماً أسطورياً، حيث بلغ، بعد الفوز بالـ14، لقبه الـ 25، مسجلاً رقماً قياسياً في تاريخ ريال مدريد.

في اليوم التالي للفوز في باريس، زار الفريق مقري حكومة إقليم مدريد وبلدية مدريد وكاتدرائية ألمودينا لتقديم اللقب إلى المدريديستا. بعد ذلك، عاش لحظات لا تُنسى مع الجماهير في ساحة ثيبيليس وفي الحفل في سانتياغو برنابيو. بهذا الشكل، اختتم فريقنا موسم 2021-2022 الذي فاز فيه بثلاثة ألقاب والذي أصبح أحد أفضل المواسم في تاريخ أفضل نادٍ في العالم".

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي يتناول عنوان مشاهدة مسلسل ريال مدريد الحلقة 1 الأولى من مسلسل ريال مدريد حتى النهاية مترجمة وقدمنا لكم حلقة المسلسل مع بعض المعلومات من موقع ريال مدريد الرسمي عن البطولة ال 14 التي حققها ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد