بالصور: في الأوسكار.. ريهانا ترتدي مجوهرات بقيمة 2.67 مليون دولار

ريهانا خلال الاوسكار

ارتدت الفنانة الباربيدوسيه ريهانا الألماس ليلة الأوسكار لتظهر بشكل براق ومميز، وبلغ وزن أحجار الألماس 250 قيراطا من Bayco بقيمة 2 مليون و670 ألف دولار.

وظهرت ريهانا ليلة الأوسكار بإطلالة مميزة بعد ان أدت اغنية Lift Me Up على مسرح دولبي في لوس أنجلوس خلال الدورة 95 من حفل الأوسكار.

احتفلت ريهانا بعد الأوسكار برفقة جاي زي وبيونسيه في شاتو مارمون الشهير حيث اختارت التميز بالألماس في تلك الليلة.

وطغى اللون الفضي في إطلالتها من فالنتينو وهي عبارة عن كروب توب وتنورة طويلة وقد ظهر حملها بطفلها الثاني بشكل واضح اذ ان بطنها كان مكشوفاً بالكامل، ونسقت مع الإطلالة معطف باللون الزهري.

وبرزت السلسلة التي زينت فيها ريهانا بطنها، إذ ان السلسلة المستوحاة من مجموعة الورود البيضاء مرصعة بأكثر من 139 قيراطاً من الألماس البيضاوي والمستدير وتقدر قيمتها بمليون و800 ألف دولار.


gettyimages-1473565207-1024x1024.jpg

وفي ذات السياق تميز العقد الذي وضعته من Byaco أيضاً، فكان عبارة عن ثلاثة صفوف من مجموعة الورود البيضاء المرصعة بالألماس ويضم أكثر من 95 قيراطاً من الألماس على شكل ورود تم إدخاله مع البلاتين.

وشملت المجموعة الأقراط التي وضعتها ريهانا وتم ترصيعها بـ5.02 قيراط من الألماس البيضاوي، و6.92 قيراط من الألماس على شكل ورود، وأخيراً الخاتم الذي وضعته ضم 3.02 قيراط من الألماس القديم المقطع على شكل وسادة محاط بخط من الألماس الصغير والدقيق على خاتم من الذهب الأبيض.

وكانت ريهانا قد ظهرت بأكثر من إطلالة في حفل الأوسكار، فارتدت بدايةً على السجادة الشامبانيا فستان باللون البني من Alaia، ثم على المسرح وخلال تأديتها أغينة Lift Me Up اختارت إطلالة عبارة عن بنطلون أسود مطرز بالألوان مع توب شفافة مطرزة بالفضي من دار Margiela.

والتقطت في النهاية صوراً مع آيساب روكي بعد تأديتها فقرتها، بإطلالة بلون الأكوا من Bottega Veneta حيث أيضاً ظهر بطنها واضحاً اذ ان اللوك عبارة عن توب قصيرة بأكتاف مكشوفة وتنورة، الإطلالة كلها بلون الأكوا.

gettyimages-1248110630-1024x1024.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد