موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 والقناة الناقلة

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - أرشيف

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 والقناة الناقلة، حيث يتشوّق محبو الرياضة، والبطولات الأوروبية، لمتابعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ"، وسط صراع سيجمع 8 أندية أوروبية، استاطعت أن تترك بصمة قوية هذا الموسم.

وللمرة الأولى منذ سنوات عديدة، سيتواجه ميلان الإيطالي، رفقة الإنتر في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، بعدما استطاع الميلان التفوّق على توتنهام الإنجليزي بمجموع مباراتي دور الـ 16 من البطولة. كما فعل الإنتر عندما أقصى بالأمس بورتو البرتغالي بهدف نظيف جاء من مباراة الذهاب.

كما سيتواجد في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، تشيلسي الإنجليزي، الذي لا يقدم أداءً جيدًا في بطولة الدوري المحلي، في حين استطاع أن يقصى بوروسيا دورتموند الألماني، من أعرق البطولات الأوروبية.

ومن المقرر أن تُستكمل الفرق الثمانية الصاعدة إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء 15 مارس 2023، حيث ستكون الكفة تميل بالمباراة الأولى لريال مدريد عندما يواجه ليفربول، بعد أن انتهت مباراة الذهاب 5-2. كما ستميل الكفة أيضا لفريق نابولي الإيطالي الذي سيواجه إينتراخت فرانكفورت بعد أن فاز عليه ذهابًا بهدفين نظيفين.

الفرق المشاركة في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 

1- بايرن ميونخ الألماني

2- ميلان الإيطالي

3- إنتر ميلان الإيطالي

4- تشيلسي الإنجليزي

5- مانشستر سيتي الإنجليزي

6- بنفيكا البرتغالي

7- الفائز من (ريال مدريد - ليفربول).

8- الفائز من (نابولي - فرانكفورت).

FrNyoUGWwAEGGb3.jpg
 

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وبخصوص موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، فقد أعلن الاتحاد الأوروبي، بأنها ستكون يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مارس الجارى، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت وسط أوروبا، الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة وفلسطين، أو الساعة الـ 02:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري الأبطال

وبخصوص القناة الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، فإنها ستكون مذاعة على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يوتيوب"، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت الإخبارية.

آلية قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وبخصوص آلية إجراء قرعة ربع نهائي دوري الأبطال، فإنه لا يوجد أي قيود على اختيار فرق من نفس الدولة، مثلما كان الحال في قرعة دور الـ 16، حيث ستجرى القرعة على الأندية جميعها دون استثناء. مثال على ذلك من الممكن أن يلتقي ميلان مع الإنتر في هذا الدور، أو تشيلسي مع مان سيتي وهكذا.

موعد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي أيام 11/12 و18/19 أبريل المقبل، بينما جاء موعد مباريات الدور نصف النهائي كالتالى: 9/10 و 16/17 مايو 2023، فيما تقادم المباراة النهائية يوم 10 يونيو القادم.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 والقناة الناقلة، حيث سيتم عرض بث مباشر لها هنا عبر الموقع، يوم الجمعة المقبل.

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد