الهباش يكرّم الناجحين بالثانوية العامة

جنين / سوا / كرّم قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش، اليوم الأحد، الناجحين في الثانوية العامة في جنين.


جاء ذلك خلال الاحتفال الوطني الذي أقامته حركة فتح- إقليم جنين لحوالي أكثر من 550 طالبا وطالبة من الناجحين بامتحان الثانوية العامة.


وأكد الهباش في كلمة ألقاها نيابة عن رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، أن شعبنا حي لا يموت وسيبقى معطاء ومنارة من منارات العلم، ودعا الطلبة الناجحين إلى السير قدما في هذا الطريق، فهم بناة المستقبل وحماة الوطن، وأن حرية شعبنا تتناقلها الأجيال حتى قيام دولتنا وعاصمتها القدس .


ونقل الهباش لأهالي محافظة جنين خاصة ولشعبنا بشكل عام، تعازي الرئيس بضحايا الحادث المروري الأليم الذي وقع جنوب شرق المدينة موقعا عددا من الوفيات والجرحى .


بدوره، رحب ممثل محافظ جنين منصور السعدي، بالشيخ الهباش، مؤكدا أن المحافظة سواء المدينة أم المخيم والقرى، كلها تقف خلف القيادة الفلسطينية، قائلا: "إننا سنبقى الجنود الأوفياء وقت الشدة وإننا كذلك بناة وطن ومؤسسات ودولة العدل والقانون".


وقام الهباش بجولة ميدانية في محافظة جنين، يرافقه مفتي قوات الأمن الشيخ محمد صلاح، وعدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية، استهلها بزيارة إلى نادي جنين الرياضي، حيث التقى قادة الأقاليم في المحافظة.


بعد ذلك توجه إلى دار المسنين وشارك النزلاء همومهم، واستمتع إلى مشاكلهم واطّلع على أوضاعهم، وعلى الاحتياجات الخاصة بالجمعية خاصة فيما يتعلق بضعف التمويل والإهمال من قبل بعض المؤسسات والجهات المعنية، مؤكدا أنه سينقل معاناتهم للجهات المعنية صاحبة الاختصاص .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد