رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين 2023 – يبحث الكثير من مشجعين الكروية الخليجية وخاصة محبي ناديين الهلال والاتفاق عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، عن رابط حجز تذاكر الهلال ضد الاتفاق.

ويستعرض لكم فريق وكالة سوا الإخبارية، رابط حجز تذاكر مباراة الهلال ضد الاتفاق في كأس خادم الحرمين 2023، حيث تترقب الجماهير مباراة الهلال والاتفاق في الجولة 21 من عمر مسابقة دوري المحترفين السعودي، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

ستقام مباراة الهلال والاتحاد يوم السبت الموافق 18 مارس 2023، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في عاصمة المملكة الرياض، وذلك في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية/ السودان/ ليبيا، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة/ الكويت/ قطر/ مملكة البحرين/ دولة العراق.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

طرح نادي الهلال عبر موقع الالكتروني رابط لحجز تذاكر المباراة.

من المعتاد أن تذاكر مباريات دوري روشن تباع إلكترونياً من خلال الإنترنت، وفيما يلي رابط وخطوات شراء تذاكر الهلال والاتفاق.

الدخول على موقع الهلال لبيع التذاكر اضغط هنا.

اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

يجل البريد الإلكتروني وكلمة السر ثم تسجيل دخول.

حدد التذكرة التي ترغب في شرائها، وقم بتحديد رقم الكرسي أيضا.

انقر على زر الموافقة على الشروط العامة والاحكام.

أدفع قيمة التذكرة أون لاين ليتم تأكيد عملية الحجز.

أخيراً طباعة التذكرة على رقم الجوال المسجل في طلب الشراء وإبرازها عند دخول ملعب المباراة.

تاريخ مباراة الهلال ضد الاتفاق

تاريخ-مواجهات-الهلال-والاتفاق.webp
 

لعب الهلال ضد الاتفاق في دوري المحترفين قبل هذه المباراة 20 مرة، وكان نصيب الفوز للهلال بالفوز في 14 مباراة، سجل خلالها 44 هدف في شباك الاتفاق، بينما الاتفاق فاز على الهلال في مباراتين فقط وسجل 18 هدف في شباك الزعيم، وحل التعادل في 4 مباريات جمعت الفريقين.

في مباراة الفريقين في الدور الأول تعادل الفريقين بدون أهداف، واليوم لن تقبل جماهير الهلال او مايسمي الزعيم بديلاً عن الفوز من أجل الاقتراب من فرق المقدمة، بينما الاتفاق يرغب بالخروج بنتيجة إيجابية تجعله يتقدم في ترتيب الجدول الذي يحتل فيه المركز أل 10 قبل المباراة برصيد 23 نقطة، وفيما يلي توقيت اللقاء.

 

المصدر : وكالة سوا - نجوم مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد