بمناسبة عيد الام .. مي سليم تطرح أغنيتها الجديدة "يا بنتي"

أغنية يا بنتي لمي سليم بمناسبة عيد الام

بمناسبة عيد الأم .. مي سليم تطرح أغنية "يا بنتي" - مع اقتراب عيد الام 2023 يحتفل العالم في يوم 21 مارس من كل عام بمناسبة عيد الام 2023 تقديراً وفخراً بالأمهات في عيد الام حيث تتنوع طرق الاحتفال في حين تحتفل الفنانات بإصدار الأغاني الجديدة في عيد الام ، ومنهن الفنانة مي سليم التي طرحت أغنيتها الجديدة.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية أغنية مي سليم "يا بنتي" بمناسبة عيد الام 2023 وكلمات الأغنية والتي نالت على اعجاب العديد من الفنانين منهم آيتن عامر.

أغنية مي سليم "يا بنتي" بمناسبة عيد الام 2023

طرحت الفنانة الأردنية مي سليم أغنيتها الجديدة بالأمس 14 مارس 2023، والتي تحمل عنوان "يا بنتي" على موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب) بمناسبة عيد الام.

أغنية يا بنتي عيد الام

وتتعاون مي سليم في أغنية يا بنتي في عيد الام مع الشاعر محمود عبدالله، والملحن محمدي، وتوزيع أحمد أمين، ومن إنتاج آلاء لاشين، ويعتبر التعاون الثاني مع آلاء لاشين بعد نجاح (إحنا كبنات).

أغنية يا بنتي مي سليم.jpg
أغنية عيد الام يا بنتي

إعلان أغنية مي سليم يا بنتي

وكتبت مي سليم على تويتر: “بكرة الأحد هتنزل أغنية يا بنتي.. الأغنية دي قريبة جداً علي قلبي بحبها جدا يارب تعجبكم.. الأغنية دي إهداء لكل أم بتشوف بنتها في فرحها عاوزة أسمع رأيكم في الأغنية وعيد الأم قرب كل سنة وكل أم طيبة وبخير ربنا يحفظ كل الأمهات ويخليهم لينا والأغنية إنتاج آلاء لاشين”.

أغنية مي سليم.png
أغنية يا بنتي مي سليم بمناسبة عيد الام

مي سليم حول أغنية عيد الام "يا بنتي"

وتحدّثت مي عن تفاصيل أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "يا بنتي" لمجلة لها، قائلةً: "دايماً كان نفسي أعمل أغنية من الأم لبنتها في فرحها وأول ما الفكرة جاتلي كلّمت المنتجة آلاء لاشين واشتغلنا على الأغنية وكل البنات حبوها جداً وبيعيطوا بسببها وبقولهم دا أنتوا بناتكم صغيرين بتعيطوا ليه من دلوقتي، وأنا لم أبتعد عن الغناء خالص وخلاص اللي فات مات وبعمل أغاني جديدة".

تعليق الفنانين على أغنية يا بنتي

حازت أغنية مي سليم يا بنتي بمناسبة عيد الام على اعجاب الجمهور و النجوم معا، فكتبت النجمة أيتن عامر عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور (إنستغرام) تقول:(حلوة أوي مبروك يا حلوة)، وهنأت المطربة ساندي مي سليم قائلة: (تجنني مبروك)، وقال الفنان إدوارد: (أغنية حلوة أوي).

مي سليم وابنتها.jpeg
مي سليم وابنتها
مي سليم.jpg
ابنة مي سليم

أغنية مي سليم احنا كبنات 

طرحت الفنانة مي سليم آخر أغانيها في ديسمبر 2022 والتي تحمل اسم (إحنا كبنات) من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور و توزيع محمد مجدي، والأغنية موجهة للبنات وتناقش نظرة المرأة للرجل.

ونشرت مي  مقطع من الأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع (إنستغرام)، وعلقت:(إحنا كبنات).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

مي سليم

مي سليم هي مغنية وممثلة أردنية ولدت يوم 6 نوفمبر 1983 في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية.

ومي سليم هي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، ودرست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية.

زواج مي سليم

في نوفمبر 2010 عُقد مي سليم على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» وانفصلت عن زواجها بعام 2012.

 وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

الحياة الفنية للفنانة مي سليم

عملت مي سليم كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري.

 وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه، ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، وألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد.

مي سليم وطفلتها لي لي.jpg
مي سليم

وقدمت مي سليم أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو».

واتجهت إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة “أو إس إن” عام 2012.

دخول ابنة مي سليم المجال الفني

كشفت الفنانة مي سليم عن رأيها بدخول ابنتها مجال الفن، وإمكانية تعاونهما معاً في عمل فني، قائلةً: "أنا صغيرة وبنتي لسه صغيرة بردو وهي عندها 10 سنين وممكن نتعاون في عمل مناسب ومعنديش مشكلة إطلاقاً تدخل مجال التمثيل أو الغناء بس لما تكبر ولو عندها موهبة وتكون واعية بقراراتها إنما لو صغيرة ممكن أخليها تشارك معايا في عمل لأن مش هتكون لوحدها".

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم تفاصيل أغنية مي سليم بمناسبة عيد الام "يا بنتي" وأعمال مي سليم السابقة ورأيها حول دخول ابنتها المجال الفني.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد