عبر منصة مكاني

الاتحاد والفتح .. رابط حجز التذاكر وموعد المباراة في دوري روشن 2023

الاتحاد والفتح

الاتحاد وال فتح .. رابط حجز التذاكر وموعد المباراة عبر منصة مكاني - يترقب جمهور الاتحاد والفتح موعد المباراة القادمة، حيث يأمل الفتح في تحقيق نتيجة إيجابية، والثأر من العميد الذي فاز عليه في الدور الأول 3-1 والتقدم خطوة في جدول دوري روشن السعودي .

وسنوفر لكم في وكالة سوا الاخبارية بهذا المقال موعد مباراة الاتحاد والفتح واربط حجز تذاكر المباراة في دوري روشن السعودي 2023 - 1444.

مباراة الاتحاد والفتح

تترقب الجماهير موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في دوري روشن لحساب الجولة الواحد والعشرين من عمر دوري روشن للمحترفين.

وتأتي المباراة بعد تأهل الاتحاد لنصف نهائي كأس الملك على حساب الفيحاء، وفي المقابل فاز العميد على منافسه الأول في المسابقة نادي النصر في ديربي المملكة بهدف دون مقابل.

الاتحاد والفتح

تقام مباراة الاتحاد والفتح، على ملعب الفتح أستاد الأمير عبد الله بن جلوي، يوم السبت الموافق 18/03/2023، الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث أعلن نادي الفتح عن رابط حجز التذاكر للجماهير من الفريقين.

وكان العميد قد حسم صعوده لنصف النهائي على حساب نظيره الفيحاء 4-3، ويسعى الاتحاد لمواصلة البحث عن لقب الدوري والذي يتصدره برصيد 47 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الدوري

13.00 : الواحدة مساءً بالتوقيت الدولي غرينتش.

15.00 : الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

16.00 : الساعة الرابعة مساءً بتوقيت أم القرى مكة المكرمة.

ترتيب الاتحاد والفتح

يعتلي نادي الاتحاد قمة الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق نقطة عن نادي النصر، في حين يحتل نادي الفتح المرتبة السادسة برصيد 32 نقطة.

جدول ترتيب دوري روشن.png
جدول ترتيب دوري روشن

تذاكر مباراة الاتحاد والفتح

أعلن نادي الفتح من خلال الحساب الرسمي له على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، عن فتح رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح القادمة في دوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، عبر منصة مكاني لحجز التذاكر وحدد الأسعار لجميع الدرجات.

رابط حجز تذاكر الاتحاد والفتح

فتحت منصة مكاني رابط حجز تذاكر الاتحاد والفتح حيث أعلنت عن بيع التذاكر عبر الرابط الخاص بمنصة مكاني، ولحجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح اتبع الخطوات الآتية:

أولا: عليك الدخول لمنصة مكاني اضغط هنا makani.com.sa.

منصة مكاني.png
حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح


ثانيا: انقر على تسجيل الدخول من أعلى الصفحة.

ثالثا: سجل البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم تسجيل دخول.

تسجيل الدخول منصة مكاني.png
تسجيل الدخول لمنصة مكاني


رابعا: سوف تنقل لصفحة جديدة مطلوب منك تسجيل كافة بياناتك الشخصية بدقة.

خامسا: بعد تسجيل البيانات أضغط على التعهد بصحة البيانات المسجلة والموافقة على الشروط والاحكام.

سادسا: حدد نوع وفئة التذكرة التي ترغب في شرائها ورقم الكرسي الذي تريد الجلوس عليه في الملعب.

سابعا: تدفع قيمة التذكرة أون لاين ليتم تأكيد الحجز وأطبع التذكرة على الجوال المسجل في طلب الحجز وقدمها عند الدخول للملعب.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفتح

تبدأ أسعار مباراة الاتحاد والفتح من 75 ريال سعودي، وكما هو معلوم فإن المباراة هي مباراة نادي الفتح، فهو من يحدد الأسعار.

 وأعلن عن الأسعار للجماهير كما يلي: 

الدرجة الثانية: الواجهة  75 ريال سعودي شاملة الضريبة.

 الدرجة الأولى: يمين ويسار بسعر 100 ريال سعودي شاملة الضريبة.

 المنصة: 500 ريال سعودي شاملة الضريبة.

أسعار مباراة الاتحاد والفتح.jpg
اسعار مباراة الاتحاد والفتح

 

المواجهات السابقة نادي الاتحاد والفتح

تقابل فريق الاتحاد والفتح سابقاً في 20 مباراة في دوري المحترفين، وآخرها كانت مباراة الدور الأول التي فاز بها العميد بثلاثة أهداف لهدف، وفي جميع اللقاءات حقق الاتحاد الفوز في 8 مباريات، بينما فاز الفتح في 4 مباريات وحل التعادل في 8 مباريات، سجل العميد 40 هدف في شباك الفتح، وسجل الفتح 31 هدف في شباك العميد.

نادي الفتح

نادي الفتح السعودي هو أحد أقدم أندية منطقة الإحساء من حيث التأسيس، حيث تأسس رسميا في 8 أكتوبر عام 1958 على يد ثلاث رجال أعمال من كبار الاحساء الموافق 24 ربيع أول من عام 1378 هـ ويعتبر أحد أفضل الأندية على مستوى المملكة بسبب تفوقه في معظم الألعاب.

نادي الاتحاد

يعرف نادي الاتحاد السعودي باسم العميد وهو نادي كرة القدم محترف، تأسس عام 1927 في جدة بالسعودية، قضى النادي تاريخه بالكامل في الدرجة العُليا منذ تأسيس الدوري السعودي المُسمى حاليًا دوري المحترفين السعودي منذ 1976–77.

وبهذا متابعي وكالة سوا الاخبارية نكون قد عرضنا لكم رابط حجز وموعد مباراة الاتحاد والفتح ضمن مباريات دوري روشن السعودي 2023 -1444.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد