بالصور: حادث ميشيل رامون دياز بالتفصيل

حادث ميشيل رامون دياز بالتفصيل

حادث ميشيل رامون دياز ، حيث قالت تقارير إعلامية أرجنتينية مساء الثلاثاء 14 مارس 2023 ، إن ميشيل نجل رامون مدرب نادي الهلال السعودي تعرض لحادث سير مروع في مدينة بوينس ايرس والذي أودى بحياة زوجته وإصابة اثنين اخرين من أفراد العائلة.

حادث ميشيل رامون دياز

ونشرت وسائل الاعلام الأرجنتينية الصور ومقاطع الفيديو الأولية لـ حادث ميشيل رامون دياز والذي أسفر عن وفاة زوجته ، حيث اصطدمت السيارة التي كانت تقلهم بشاحنة على طريق رقم "5" في العاصمة الأرجنتينية.

وبحسب صحيفة OLE الارجنتينة فإن ميشيل رامون دياز نقل الى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف حيث تشير التقارير الطبية الأولية الى أن إصابته ليست بالخطيرة ، مشيرة الي أن هناك شخص آخر وهو السائق توفى على الفور.

FrNNgSDXoAIgBUs.jfif
 

سبب حادث سير ميشيل رامون دياز

وبحسب التقرير الأولية في الارجنتين فإن سبب حادث ميشيل رامون دياز يعود لقيادة المركبة بسرعة ، في وقت كان هناك هطول أمطار غزيرة في العاصمة بوينس آيرس.

وأوضحت الصحيفة الأرجنتينية أن المدرب رامون دياز لم يعرف شيئا عن الحادث حتى الآن، وذلك بسبب أن فريقه الهلال يخوض مواجهة قوية أمام ال فتح في كأس الملك سلمان.

FrNVEiNXsAYqElZ.jfif

الغاء مؤتمر رامون دياز

من جهتها قالت تقارير إعلامية سعودية إن مدرب الهلال رامون دياز ألغى المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة ضد الفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد معرفته بحادث السير الذي تعرض له ابنه ميشيل رامون دياز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد