شاهد: مسلسل باب الحارة 13 في رمضان 2023 .. برومو يحمل مفاجئات

مسلسل باب الحارة 13

مسلسل باب الحارة 13 في رمضان 2023 - حيث يأتي بطابع مختلف عما سبقه من أجزاء وبالكثير من المفاجئات مع تغيير جذري في القصة والممثلين، إذ تنتقل أحداث مسلسل باب الحارة 13 من حارة الصالحية إلى حارة الضبع، كما وتدور أحداث مسلسل باب الحارة 13 بعد زوال الانتداب الفرنسي وإعلان سوريا دولة مستقلة.

وسيشاهد الجمهور مسلسل باب الحارة 13 بطريقة جديدة من حيث أسلوب الحياة والعديد من العادات التي بنيت عليها الأحداث في الأجزاء السابقة. وشوق منتج مسلسل باب الحارة 13 الجمهور قائلاً: " إن كاتب العمل مروان قاووق تعب كثيراً في تحضير هذا الجزء وبناء أحداثه، بسبب دخول شخصيات جديدة على المسلسل".

برومو مسلسل باب الحارة 13

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل باب الحارة 13 البرومو الرسمي التشويقي الذي جاء بمدة أكثر من دقيقتين، ويحمل مفاجئات من ناحية القصة التي تغيرت عما اعتاد عليه المشاهد في السنوات السابقة للمسلسل الشامي حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي فقط بعيدًا عن النضال ضد المحتل الفرنسي إذ أن زمن المسلسل يأتي بعد تحرير سوريا من الانتداب الفرنسي.

ومزج برومو مسلسل باب الحارة 13 بين حضور ممثلي الأجزاء السابقة مثل أبو النار وأم زكي وأبو غالب وغيرهم، وكذلك بين الممثلين الجدد في مسلسل باب الحارة 13، ومنهم المحامية مريم التي تأخذ حيز كبير من القصة.

 

مشاركة رباب كنعان في مسلسل باب الحارة 13

تشارك الممثلة رباب كنعان في مسلسل باب الحارة 13، وهي التي مثلت شخصية وردة في مسلسل جميل وهناء الجزء الثاني من ثم اختفت لفترة كويلة لتعود في مسلسل باب الحارة 13، مشيرةً إلى أنها من ضمن الشخصيات الجديدة التي سوف تظهر خلال أحداث هذا الجزء، حيث ستقدم شخصية لم يسبق لها أن قامت بها من قبل.

وشوقت رباب كنعان الجمهور الذي انتظر عودتها ، موضحةً أن دورها في هذا الجزء سيكون "مفاجئاً جداً"، وسيحدث نقلة في طبيعة أدوارها، وستكون الشخصية محركة للشر ضمن الأحداث إلى حد الإجرام.

باب الحارة 13 بديكور مختلف

مسلسل باب الحارة 13 يأتي بعيدًا عن حالة "الإغراق في الشامية" حيث أظهر القطع المصور الذي نشره "ET بالعربي" داخل كواليس العمل أن الجزء الجديد سيشهد ديكورات مختلفة، بالإضافة إلى شكل جديد في اللبس وخاصة ضمن عائلة المحامية مريم، التي ستقدم شخصيتها روعة ياسين إحدى ممثلات باب الحارة الجديدات.

وذكرت ياسين أن الأحداث بالمسلسل وصلت إلى زمن يحتمل تقديم الشخصيات بطريقة مختلفة، حتى من ناحية المفردات القديمة، وإنهاء حالة "الإغراق في الشامية".

الموسوم الأخير من مسلسل باب الحارة 13

يترقب الجميع انتهاء مسلسل باب الحارة الذي استمر حتى الجزء الـ 13، بينما أعلن منتج العمل، محمد قبنض الذي اشتهر بمقولة "الطبل والزمر ضروري"، عن نيته استمرار العمل في أجزاء جديدة حتى يصل إلى "عالم الخليوي" أي حتى زمن استخدام الموبايل.

وكان مسلسل باب الحارة قد بدأ عرضه عام 2006، لمخرجه الراحل بسام الملا، واستمر بإخراج العمل حتى جزئه التاسع، واستحوذت عليه شركة "قبنض" اعتباراً من الجزء العاشر، بعد خلافات قضائية مع المنتج "الملا"، الذي تخلّى لاحقاً عن إنتاج العمل.

أبطال مسلسل باب الحارة 13

يأتي مسلسل باب الحارة 13 بمزيج أبطال مختلف ما بين الأجزاء القديمة وانضمام ممثلين جدد، وهو من إخراج منال عمران، وﺗﺄﻟﻴﻒ مروان قاووق، ومن ممثلي مسلسل باب الحارة 13:

- نجاح سكفوني بدور أبو عزام

- رضوان عقيلي بدور أبو سرور

- فاديا خطاب بدور أم رسمي

- روعة ياسين بدور مريم

- رنا أبيض بدور جولي

- رباب كنعان بدور فخرية

- علي كريم بدور أبو النار

- تيسير إدريس بدور أبو رمزي

- قاسم ملحو بدور أبو مشعل

- نزار أبو حجر بدور أبو غالب

- عبير شمس الدين بدور إعتدال

- هدى شعراوي بدور أم زكي

 

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، والذي تناولنا فيه تفاصيل برومو مسلسل باب الحارة 13، بالإضافة إلى حقائق مسلسل باب الحارة 13 واستمراره، وأبطال مسلسل باب الحارة 13 الجدد والقدامى.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد