ممثلة بحرينية جديدة تنضم لعائلة مسلسل قرة عينك

مسلسل قرة عينك

مسلسل قرة عينك من بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد، سيُعرض في رمضان 2023، على عدة قنوات، إذ ينتظر الجمهور الخليجي مسلسل قرة عينك بفارغ الصبر كونه يأتي بطابع الكوميديا لايت بعودة مفاجأة لحياة الفهد برفقة كوكبة من ابرز نجوم الخليج مثل: بشير الغنيم، وسعاد علي، وبثينة الرئيسي، وعبدالعزيز النصار، وريم عبد الله، ومحمد الدوسري، وحصة النبهان، وشيماء علي، سعود بوشهري، ومحمد جابر، والعمل من تأليف علي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد.

انضمام جديد لمسلسل قرة عينك

انضمت الفنانة البحرينية نسرين سروري إلى طاقم مسلسل قرة عينك، غي إضافة نكهة بحرينية جديدة على المسلسل الكويتي الذي يضم مجموعة منوعة من الأبطال حيث تأتي حياة الفهد بدور الأم لأربع بنات وكذلك عدد من الأبناء.

 

من هي نسرين سروري – ويكيبيديا

نسرين سروري ممثلة ومقدمة برامج بحرينية، بدأت تقديم البرامج منذ 2008 والتمثيل منذ 2014، وقد قدّمت عددا من البرامج في قناة البحرين الرياضية وتلفزيون الكويت.

أعمال نسرين سروري

في التلفزيون

الحب سلطان.

حنين السهارى.

واتساب أكاديمي.

وجوه محرمة (بطولة مطلقة).

الذاهبة

طربان

منا وفينا.

غريب بين أهله.

تحالف الصبار.

الضريرة و الحب.

مسرحية الوشاح السحري

مسرحية آه يالقهر

وبعتبر مسلسل وجوه محرمة من أهم أعمال الفنانة نسرين سروري حيث أدت في دور نور ببطولة مطلقة بها.

أبطال مسلسل قرة عينك

يضم مسلسل قرة عينك مجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين حيث سيجمع التعاون الأول بين النجمة حياة الفهد والمخرج سعود بوعبيد وهو من فئة المسلسلات الاجتماعية ذات الطابع اللايت كوميدي وسينافس المسلسل ضمن المسلسلات الخليجية على المائدة الدرامية الرمضانية هذا العام على شاشة التيلفزيون خلال شهر رمضان المبارك 1444 هـ / 2023 م.

فريق عمل مسلسل قرة عينك

- حياة الفهد: تأخذ بطولة مسلسل قرة عينك الممثلة والمذيعة والكاتبة الكويتية الغنية عن التعريف حياة الفهد، المعروفة بأدوارها المنتقاة التي تجمع بين التراجيدا والدراما والكوميديا، حيث تقدر على اضحاك قلوب المشاهدين رغم واقعية الحدث، ومن آخر أعمالها مسلسل سنوات الجريش الذي حقق نجاح ساحق أثناء عرضه العام السابق 2022.

وتأتي حياة الفهد في بطولة مسلسل قرة عينك بدور كلثوم التي تدخل السجن على جريمة لم تقترفها، لتُثبت براءتها وتخرج بعد 30 عام لتجد الحياة متغيرة وتغلق جميع الأبواب في وجهها وكعادة حياة الفهد ستأخذ الأمر تحدي شخصي لكن في إطار واقعي كوميدي

- بشير الغنيم: يشارك في بطولة مسلسل قرة عينك النجم السعودي بشير الغنيم الذي لم يتضح اسمه في العمل بعد، الذي شارك في العديد من الأعمال الفنية الكوميدية واشتهر بمسلسل طاش ما طاش بجوار ناصر القصبي.

- سعاد علي: التي تأتي في مسلسل قرة عينك بدور زبيدة، حيث جاءت شهرتها عندما شاركت بمسلسل دارت الأيام، ورافقت النجمة حياة الفهد في مسلسل أم هارون في السباق الرمضاني 2020.

- شيماء العلي: التي تشارك في مسلسل قرة عينك بدور فاطمة، وبدأت شيماء علي مشوارها الفني عام 1999 في مسلسل دروب الشك في دور صغير، واستمرت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل جرح الزمن عام 2001 حيث إنه يعتبر بدايتها الفعلية. وهي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي، وكان اخر أدوارها ناطحة السحاب بدور سمر العام الماضي 2022.

بثينة الرئيسي: والتي تشارك حياة الفهد في مسلسل قرة عينك ضمن السباق الرمضاني 2023، بعد أجاءها في مسلسل محمد علي رود 2 بدور نجلاء.

وشاركت الفنانة بثينة الرئيسي، متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" جمعها بالفنانة حياة الفهد من كواليس مسلسل قرة عينك، حيث دار بينهما حوار قصير كانت السمة الرئيسية فيه البهجة والفرحة، بعدما أعربت بثينة الرئيسي عن مدى حماس ها لهذا العمل وانتظار عرضه " انتظر هذا العمل راح يكسر الدنيا" لترد عليها حياة الفهد " بأذن الله"

 

كما ويشارك الفنان عبد العزيز النصار بدور جوهر، والفنانة ريم عبدالله بدور فائقة، ومحمد الدوسري بدور أنور، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من ابرز نجوم الخليج، مثل: صلاح الملا - حصة النبهان – شيماء سليمان – عبد الرحمن الفهد – ريان دشتي – سلطان الرميان – الغالية – وجنات رهبيني – محمد جابر – سعود بوشهري – راشد الراشد – عيسى المويل – نسرين سروري – حسين الحداد – جميل الشايب – نواف العلي.

نبذة عن مسلسل قرة عينك

تدور أحداث قصة مسلسل قرة عينك حول قصة واقعية لامرأة يتم حبسها ظلمًا وتظهر برائتها بعد 30 عامًا، لكن عن خروجها من السجن تجد جميع الأبواب مغلقة أمامها، لتبدأ وقائع مسلسل قرة عينك، حول كيف ستتصرف البطلة كلثوم (حياة الفهد) بعد خروجها من السجن.

وضمن حملة التشويق لمسلسل قرة عينك شاركت النجمة حياة الفهد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" بنشر صورة من المسلسل وأرفقتها بتعليق قائلة: "بسم الله وتوكلنا على الله عز وجل ونبدأ مع حكاية جديدة مشوقة بين الدراما والكوميديا اللطيفة، في مسلسل قرة عينك مع نخبة من النجوم من الخليج ونسأل الله عز وجل التوفيق".

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، حول انضمام بطلة جديدة لمسلسل قرة عينك وهي نسرين سروري الفنانة البحرينية الشابة، بينما لم يعرف بعد طبيعة شخصيتها في مسلسل قرة عينك أو اسمها. حيث يتشوق الجمهور العربي والخليجي لمتابعة عمل النجمة حياة الفهد وهو مسلسل قرة عينك في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد