نقابة المحامين تعقد إفطارا رمضانيا وتهنئ أعضائها بيوم المحامي الفلسطيني

غزة / سوا / عقدت نقابة المحامين الفلسطينيين إفطارا رمضانيا للمحامين في قطاع غزة حيث شارك في الإفطار ما يقارب 2000 محامي .
وكان في استقبال أعضاء الهيئة العامة الأستاذ صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين والأستاذ زياد النجار أمين السر والأستاذ علي الدن أمين الصندوق وأعضاء المجلس الأستاذ عيد العزيز الغلاييني والأستاذ شعبان الجرجير والأستاذة رنا الحداد .
وفي كلمة ألقاها الأستاذ زياد النجار أمين سر رحب بالحضور مقدما تهنئته بمناسبة شهر رمضان المباركة ويوم المحامي الفلسطيني وطلب من الحضور قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني والشهداء من المحامين الذين سقطوا في الحرب الغاشمة على القطاع في العام الماضي .
بدورة قال نائب نقيب المحامين الأستاذ صافي الدحدوح أن هذا اليوم هو يوم فضيل عند الله لأنه ترفع فيه الأعمال إلى الله العلي القدير وهو يوم العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم وأضاف "أنني أتمنى لكل واحد منكم صوما مقبولا وإفطارا شهيا وأتمنى أن نكون على يد واحدة لمواجهة التحديات التي تواجه نقابتكم من كل الاتجاهات" .
واصدر مجلس نقابة المحامين في نفس اليوم بيانا بمناسبة ذكرى يوم المحامي الفلسطيني جاء فيه " في هذا اليوم التاسع من تموز يوم المحامي الفلسطيني (عيد المحامين السنوي) يتقدم مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين لجميع الزميلات والزملاء بالتهنئة الحارة بهذة المناسبة ويتمنى لهم وافر الصحة والإستقرار .
وواصل البيان "واننا في هذا المقام نقدر لكم مواقفكم العظيمة في التمترس حول نقابتكم ومجلسكم ومهنتكم العظيمة ، فانتم اصحاب رسالة الحق في تحقيق العدل وانصاف المقهورين والمظلومين ورد الحقوق المسلوبة لأصحابها وارساء مبادئ سيادة القانون واستقلال القضاء ونشكر لكم التفافكم وتعاضدكم معنا وحولنا من اجل الوصول لمحاماة قوية ونقابة مهنية راسخة فانتم الصخرة التي تتحطم عليها كل التجاوزات القانونية ونعاهدكم بان نكون الاوفياء معكم لتحقيق امانيكم ومتطلباتكم والحفاظ على كرامة المهنة والمحامين وعدم السماح بالمساس بكم وبالمهنة وسنتصدى لذلك بكل ما اوتينا من قوة وعزم ايا كان مصدر هذا المساس او التجاوز وسنناضل حتى الرمق الاخير من اجل استعادة الهيبة لمهنة المحاماة ورفعتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد