رابط حجز تذاكر وموعد الجلسات الحوارية في المتحف الوطني السعودي

الجلسات الحوارية في المتحف الوطني السعودي

رابط حجز تذاكر وموعد الجلسات الحوارية في المتحف الوطني السعودي - يعقد المتحف الوطني السعودي عدة جلسات حوارية ثقافية وفنية، وينتظر العديد من المهتمين بالمجوهرات والفنون موعد الجلسات الحوارية.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية رابط حجز تذاكر الجلسات الحوارية الخاصة في المتحف الوطني السعودي والتي أعلن عنها ضمن حزمة من البرامج وورش العمل.

الجلسات الحوارية في المتحف الوطني السعودي

أعلن المتحف الوطني السعودي عن حزمة من البرامج وورش العمل خلال شهر مارس، تضم 7 جلسات حوارية و4 ورش عمل، بالتعاون مع دار" فان كليف أند آربلز" العالمية.

وتقام الجلسات الحوارية تحت عنوان: "اصنع جواهرك، اصنع صندوق كنزك"، فضلاً عن ورشة حول "حفر الخشب بالنقوش التقليدية"، بالتعاون مع المعهد الملكي للفنون التقليدية.

جلسات.png
الجلسات الحوارية في المتحف الوطني السعودي

 

حجز تذاكر الجلسات الحوارية في المتحف الوطني السعودي عبر تكت مكس

أعلن الحساب الرسمي لمنصة تكت مكس عبر تويتر عن توافر تذاكر الجلسات الحوارية في المتحف الوطني السعودية والتي تبدأ اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023.

للحصول على رابط حجز تذاكر الجلسات الحوارية في المتحف الوطني السعودي اضغط هنا.

شروط وأحكام حجز تذكرة المتحف الوطني السعودي

  • يوافق حامل التذكرة على هذه الشروط والأحكام لدى حجز أو استخدام أو محاولة استخدام التذكرة:
  • التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل.
  • جميع الأسعار شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
  • لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.
  • حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية، ووقتها، ومكانها، والعمر المسموح به لحضورها.
  •  كما يجب عليه الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية، ومقاطع الفيديو، والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الإنترنت.
  • لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
  • يحق للجهة المنظمة إخراج كل من يصدر عنه تصرفاً مخالفاً حسب رأي الجهة المنظمة.
  • لدى حجز هذه التذكرة، فأنت توافق على كافة الأحكام والشروط، والامتثال لأحكام وشروط الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها.
  • في حال تم إلغاء تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة: يتم إعادة قيمة التذكرة.
  • قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف تتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن ان يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • التدخين ممنوع منعاً باتاً داخل موقع الفعالية.

عناوين الجلسات الحوارية في المتحف الوطني السعودي

1- جلسة حوارية بعنوان "أسرار الجواهر العاطفية" وذلك بتاريخ 14 مارس 2023 الموافق اليوم الثلاثاء من الساعة الـ 3 وحتى الساعة الـ 4 مساءاً.

2- جلسة حوارية بعنوان "فلورا في فنون المجوهرات"، بتاريخ 16 مارس 2023 من الساعة الـ3 وحتى 4 مساءاً.

3- جلسة حوارية بعنوان "أسرار الجواهر العاطفية"، بتاريخ 16 مارس 2023 في تمام الساعة الـ 8 وحتى 9 مساءاً.

4- جلسة حوارية بعنوان "فلورا في فنون المجوهرات"، بتاريخ 17 مارس 2023، الساعة 8 وحتى الـ9 مساءاً.

5- جلسة حوارية بعنوان "قصص وقصائد الحب"، بتاريخ 30 مارس 2023 من الساعة 10 وحتى الـ 11 مساءاً.

لقاءات المتحف الوطني السعودي

تتناول لقاءات المتحف الوطني السعودي موضوعات "الوقت في الشعر والعلوم"، والتي تهدف لمعرفة أسرار العوالم، وجمال المملكة العربية السعودية الطبيعي حيث يبرز تأثير الطبيعة على المشهد الفني.

ويناقش المشاركون في ندوة بعنوان "فلورا في فنون المجوهرات"، كتاب "فلورا " الذي نشره متحف الفنون الزخرفية في باريس بالشراكة مع مدرسة " ليكول" لفنون صياغة المجوهرات، ويتناول أسرار مجموعة من المجوهرات التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر وعصور أخرى.

اللقاءات والفعاليات

كما تضم اللقاءات فعاليات حول "قصص وقصائد الحب" المستوحاة من أشهر قصص الحب مثل "قيس وليلى" و"عنتر وعبلة"، ممزوجة بالشعر والألحان الموسيقية، يستمع خلالها الحضور إلى قصص الحب المعاصرة.

وينظّم المتحف الوطني ورش عمل تستهدف الأطفال والكبار، إذ يتعرّف الأطفال في ورشة "اصنع جواهرك" على مبادئ تصميم مجوهراتهم الأولى، مستعينين بالإلهام من حولهم المتمثل في الفسيفساء وأحجار الراين، لتنفيذ تحفهم الفنية، وأخرى بعنوان "اصنع صندوق كنزك" التي يستكشف من خلالها الأطفال أبرز صانعي الساعات ومصدر إلهام المصممين، ويطبّقون تصاميمهم الخاصة على ساعات خشبية حقيقية.

وتأخذ ورشة "حفر الخشب بالنقوش التقليدية" المشاركين في جولة على النقوش الموجودة في المتحف للاطلاع على أنواعها، فضلاً عن ورشة "نحت الخشب بالنقوش" التي يتعلّم المشاركون فيها الكتابة التقليدية، وكيفية النحت على الخشب.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد